شلبوكة لراغدة شلهوب : "ارفض رئاسة علاء مبارك لإتحاد الكرة.. ولو مرتضي معاه سي دي لي يطلعه"

حل الكابتن "مدحت شلبي "ضيفا مع الإعلامية "راغدة شلهوب" في حلقة مثيرة من برنامج "فحص شامل"التى أذيعت أمس على شاشة تلفزيون الحياة، ورفض مدحت شلبي الكشف عن عمره وقال تاريخ ميلادي 22 نوفمبر مشددا على أنه يشعر دائما أنه في بدايات عمره مضيفا "أشعر أن قلبي قلب شاب في العشرينات" .

1

وعبر "شلبوكة" عن خوفه من المستشفيات، والأطباء قائلا أنه لا يقوم بالفحص إلا عند الضرورة القصوى، وأضاف " اعتمد على الوصفات والخبرات السابقه لأصحاب المرض ذاته".

2

وقال الكابتن مدحت شلبي، أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لديه حساسية من انتقاد أي إعلامي له، مشيرا إلى أن أحدا لا يستطيع أن ينكر إنجازاته في نادي الزمالك كبيرة إضافه الى البطولات ، ومرتضى صديقه و لكن إذا كان معه "سي دي" له عليه أن يخرجه.

3

وعن رأيه في إمكانية تولي علاء مبارك نجل الرئيس السابق رئاسة اتحاد الكرة، قال شلبي أن علاء مبارك ليس الأنسب لرئاسة اتحاد الكرة، مشيرا إلى أنه حال توليه هذا المنصب سيكون هناك الكثير من المعترضين لأسباب ساسية، وهم "النشطاء والسفهاء" سيستغلون الأمر.

4

وقال شلبي إنه لن يرحل عن قناة أون سبورت إذا انضم لها زميله أحمد شوبير، مضيفا أن شوبير سبق وانضم لقناة "مودرن كورة" وظهرا معا على نفس الشاشة مشددا على أنه يحب أن يجد منافس له.

5

ورفض شلبي الإجابة على سؤال حول من منهما صاحب الجماهيرية الأكبر قائلا الجمهور هو من يحكم، وتابع: في التعليق "إحنا كل واحد في منطقة مختلفة، ومنطقتي أنا طايرة في الهوا".

وأنكر مدحت شلبي أن يكون طالب الكابتن حسن شحاتة على الهواء بالإعتزال مؤكدا أن أحد الضيوف هو من طالب شحاتة بالإعتذار عن تدريب نادى معين لرؤيته أنه أكبر من النادي الذي كان يقوم بتدريبه فى هذا الوقت.

وقال شلبى إن حسن شحاتة تعرض لضغط كبير وقتها، وأن اعتزازه بقيمة ومكانة "حسن شحاته" تجعله فى مقام أكبر من الأندية الصغيرة، فقيمته أن يدرب نادى كبير مثل "الزمالك" أو "المنتخب".
وعن علاء صادق أكد شلبي أنه لا قيمة له ومجرد بغبغاء .

وأكد شلبي أنه كان يعيش في صغره في شارع يقيم فيه عدد من الفنانين و أن منزل الموسيقار الراحل رياض السنباطي كان على مقربة من منزله كما كان يسكن بجواره أيضا المطرب الراحل كارم محمود.

وتابع شلبي قائلا: "كان الشارع كله فني كان على يمين بيتنا بيت سيفين اللي هي يسرا، كانت تسكن في الدور الأرضي، وفوق منها والدة الفنانة الكبيرة شويكار وكان الفنان يوسف شعبان يأتي الي الشارع لزيارة واحدة صديقته، وبعدها اعتذر شلبي ليوسف شعبان قائلا "معلش يا أستاذ يوسف أنا أسف "لترد عليه راغدة شلهوب قائلة: وانت عرفت منين كنت بتراقبه فيخبرها ضاحكا "كنت بشوفه".

و قال شلبي إن الإعلامي أحمد موسى مذيع رائع ويشبه ملايين المحبين للوطن لكنه انتقد أدائه ووصفه بـ"أوفر زيادة "وقد يجعل المتلقي لا يتقبل كلامه ، مشيرا إلى أنه لا يمكن المقارنة بينه وبين الإعلامي شريف عامر، حيث إن شريف هادئ وأدائه خبري بعكس موسى الذي يغلب عليه الطابع التحليلي .

وعن المقارنة بين أحمد موسى والإعلامي وائل الإبراشي أكد شلبي أن موسى هو الأفضل، موضحا أنه لا يحب ما يقدمه الإبراشي على الإطلاق قائلا: بأنه يثير قضايا قد تتسبب في أزمات للوطن.

وأضاف شلبى أنه يحب مشاهدة الإعلامي خيري رمضان لأنه هادئ ومتزن و نفى معرفته بالبرلماني سعيد حساسين مالك قناة العاصمة موضحا أنه لم يسمع عنه من قبل ولم يره في حياته، وأنه لم يشاهد القناة ولا يعرف عنها شيئًا.

وأختار شلبي عمرو أديب ليكون الإعلامي الأفضل في مصر، مشيرا إلى أن أديب لديه كل الإمكانيات والمهارات فهو فكاهي ولديه ثقافة عالية لكنه لا يشاهده كثيرا لأن توقيت عرض برنامجهما واحد.

وعندما سألته الإعلامية راغده شلهوب عن اى النساء يفضلن شلبى، أجاب زوجتى وفي ختام الحلقه حلل الدكتور هاشم بحري شخصية "الاعلامى مدحت شلبي " قائلا أنه إنسان صادق وصريح بسيط ودبلوماسي .








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;