مفيد فوزي يكشف لانفراد تفاصيل برنامجه الجديد "حديث المساء" مع سمير صبري

صرح الاعلامي مفيد فوزي ل انفراد أن قناة فضائية جديدة تتفاوض معه هو والفنان سمير صبري ، لعمل برنامج أسبوعي يقدماه سويا والاسم المقترح حتى الان "حديث المساء" وهو مستوحى من اسماء برامجهما "حديث المدينة" وهذا المساء".
وقال فوزي عن تفاصيل البرنامج " أنا وسمير صبرى سوف نحكي لبعض أو مع بعض عن تجاربنا مع الفنانين والكتاب"، وأوضح أن أول حلقة ستكون عن الفنان الراحل أحمد زكي، ولفت الى أن التصوير سيتم داخل الاستوديو ولن يكون هناك أي تصوير خارجي ، ورفض مفيد ذكر القناة التي سيعرض عليها البرنامج الان حتى يتم الاتفاق كاملا .

وأكد مفيد قائلا "أنه عندما تحدثت الى أستاذ عبد الوهاب وطلبت منه عمل حوار معه فتركني عدة أيام ثم قال لى تعالى نقر مع بعض موضحا معنى الكلمة وهي نتحدث مع بعضنا البعض".

وأضاف أن أول حلقة ستكون عن الراحل أحمد زكي كالآتى ، مثال سأبدأ الحديث عن زكي وأقول "كنت أتمنى أن أحمد زكي تكون عنده القدرة على أن يصور البرنامج الذي عرضته عليه عندما قلت له سنبدأ من وقت خروجك من الزقازيق الى المحطة التى وصل اليها عندما عرضت عليه الفكرة ، ولكن التردد .... ثم يقطع سمير ويقول أنا قابلت هذا التردد فيه ذات مرة عندما حدث ذاك وذاك ... ثم أقاطع مرة أخرى وأقول رأيته أيضا في هذا الوقت زوكان غريب بدليل عندما قلت له ،لماذا تترك هذه البنت وهي من أجمل البنات وأرقهن مشيرا الى زوجته الفنانة هالة والذي أنجب منها ابنه هيثم ، فكان يقول لي هذا موضوع شخصي لا تحدثني فيه ، ثم نتطرق الى الفنانة رغدة وماذا كان دورها في حياته وهكذا .

وأكد مفيد ان الجمهور سيستمتع بمعلومات يقولها اثنين عايشوا هؤلاء النجوم حقا.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;