محمود حجازي يصور "كفر دلهاب" و"الحصان الأسود" وينتظر عرض "هروب اضطراري"

قال الفنان الشاب محمود حجازي لـ"انفراد" أنه يقوم حاليا بتصوير أدواره في مسلسل "كفر دلهاب"، ومسلسل "الحصان الاسود"، ليخوض بهم السباق الرمضاني لسنة 2017.

وأضاف حجازي أنه يجسد شخصية مختلفة في "كفر دلهاب"، وستكون مفاجأة للجمهور، كما ينتظر عرض فيلم هروب اضطراري لأحمد السقا، الذي من المقرر أن يطرح بالسينما خلال أيام عيد الفطر.

كما عبر حجازي عن سعادته بردود أفعال الجمهور حول مسلسل "اختيار اجباري"، والذي يشارك في بطولته النجوم أحمد زاهر، ووكريم فهمي، وخالد سليم، ومي سليم ويعرض على قناه "dmc"

يشار إلى أن مسلسل "كفر دلهاب"، يشارك في بطولته النجوم يوسف الشريف، وجميلة عوض، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث مسلسل "كفر دلهاب"، في زمن قديم داخل كفر يسمى كفر دلهاب، وويظهر من خلال أحداث العمل جن يوجد بالبحر ويظهر على هيئة انسان، لتستمر القصة في اطار من التشويق والإثارة.

أما فيلم "هروب إضراري"، فيشارك في بطولته النجوم أحمد السقا وغاد عادل وأمير كرارة ومصطفى خاطر وأحمد العوضي وأخرون، وتدور أحداثه حول مقتل نجل رجل أعمال، لتشير أصابع الاتهام حول شخصين تربطهما علاقة برجل الأعمال و يضطرا إلى الهروب لتبدأ رحلة البحث عنهما، ويعتبر الفيلم التعاون الأول لأحمد السقا مع المخرج أحمد خالد موسى والمنتج محمد السبكي.

يذكر ان مسلسل "الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا، وياسمين صبرى، وشيرى عادل، وصبرى فواز، وعمر السعيد، ومحمد فراج، وأحمد بدير، وأحمد العوضى وإنجى خطاب، وميرنا نور الدين، وهبة عبد الغنى، محمد على رزق، ومحمد عادل، سناء شافع وعدد آخر من الفنانين، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;