ياسمين رئيس: لم أشارك في السباق الرمضاني لتفرغي للسينما وأحضر لـ"أهل العيب" مع هادى الباجورى

قالت النجمة ياسمين رئيس لـ"انفراد" أنها لم تشارك في ماراثون دراما رمضان 2017، والذي بدأ المشاركون فيه تصوير مشاهد مسلسلاتهم خلال تلك الفترة، بسبب تركيزها حاليا في السينما، والتي تجد فيها شغفها الأكبر.

ياسمين رئيس 2

وأضافت الرئيس أن عدد من الأعمال الدرامية التي ستقدم خلال دراما رمضان عرضت عليها، إلا أنها قررت عدم المشاركة خلال الموسم الرمضاني، لأنها لم تجد نفسها في أي دور، معربة عن إعجابها بعدد من الأعمال الدرامية التي عرضت على شاشة التلفزيون خلال السنوات القليلة الماضية.

وأوضحت الرئيس أنها تقوم حاليا بالتحضير لفيلم "أهل العيب"، مع زوجها المخرج هادي الباجوري، والذي من المقرر البدء في تصويره عقب إنتهاء الموسم الرمضاني، والذي تدور أحداثه حول علاقة بنت تجسد شخصيتها ياسمين رئيس، وأم تجسد دورها النجمة غادة عبد الرازق، نافية ما تردد من أخبار تشير إلى إحتواء الفيلم على مشاهد جريئة لشذوذ جنسي.

وكشفت الرئيس أنها تسعى دائما للخروج من دائرة المنافسة الشرسة في الوسط الفني، حيث تتخذ من التمثيل هواية تحقق لها متعة، ولا تحب أن تكرس كل حياتها للعمل، قائلة "حياتي جزء منها التمثيل، وأحب أعيش حياتي وأهتم بزوجي وإبني، وأعشق السفر".

نذكر أن أخر أعمال ياسمين الرئيس في السينما كان مشاركتها في بطولة فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة"، ، والمأخوذة عن رواية "هيبتا"، للكاتب أحمد مراد، مع النجوم عمرو يوسف، وماجد الكدواني، ونيللي كريم، والذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه بدور السينما، ليحقق حوالي 26 مليون جنيها حصيلة عرضه في شباك التذاكر، ولقى دورها بالفيلم ترحيب الجمهور، والذي وجد فيها الوجه المناسب للشخصية، التي تخيلوا ملامحها بالرواية.








الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;