تامر مرسي.. منتج مسلسلات رمضان 2017 بلا منافس

بعد ان تعاقد المنتج تامر مرسي صاحب شركة “سينرجي” مع عدد كبير من النجوم في عدد من الاعمال الدرامية ليكون هو منتج مسلسلات هذا الموسم بلا منافس لاستحواذه علي التعاون مع ابرز نجوم الدراما في مصر وذلك من خلال قيامه بسلسلة من التعاقدات كبيرة فى السوق الدرامى المقبل 2017 مما ادي ذلك الى تراجع عدد كبير من منتجي الدراما للابتعاد عن المنافسة هذا الموسم.

كما تعاقد مرسى أيضاً مع الزعيم عادل إمام للمرة السادسة هذا العام لتقديم مسلسل لعام 2017 "عفاريت عدلي علام" من تأليف الكاتب يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وإنتاج تامر مرسي، وبطولة غادة عادل، وهالة صدقي، وبيومي فؤاد، ومي عمر، ولطفي لبيب، وكمال أبو رية، ورشوان توفيق، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

بالإضافة الي تقديمه مسلسل " ارض جو" مع النجمة غادة عبد الرازق، المخرج محمد جمعة، وتقدم خلاله شخصية مضيفة جوية.

المسلسل يعد التعاون الأول بين غادة عبد الرازق والمنتج تامر مرسى.

مسلسل "أرض جو" بطولة غادة عبد الرازق، وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد كريم، وأحمد عبد الوارث، ومها أبو عوف، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد جمعة.

كما حصل تامر مرسى على التعاقد مع النجمة ياسيمن عبد العزيز، بمسلسلها الرمضاني "على رأي المثل" خاصة بعد غيابها سنوات طويلة عن شاشة الداما حيث قدمت آخر أعمالها الدرامية على الشاشة عام 1998 فى مسلسل "امرأة من زمن الحب" مع النجمة سميرة أحمد.

فيما تعاقد مرسى مع النجم محمد عادل إمام للمشاركة في مسلسل جديد للموسم الدرامي لرمضان 2017.مسلسل "لمعى القط" تأليف حازم الحديدى وإخراج عمرو عرفة، وبطولة محمد عادل إمام، وتارا عماد، وإنجى أبو زيد، وإدوارد، وسليمان عيد، وويزو، وأوس أوس.

لم يقف المنتج تامر مرسي عند هذا الحد، ولكن قام بالتعاقد مع النجم يوسف الشريف للمرة الثانية من خلال مسلسه الرمضاني "كفر دلهاب" وتشاركه البطولة الفنانة روجينا.

كما يقدم مسلسل "وضع أمنى" والذي يعد التعاون الأول بين عمرو سعد والمنتج تامر مرسى، ويشارك فى بطولة العمل إلى جانب عمرو سعد، ريهام حجاج وصلاح عبد الله ورانيا منصور وياسر على ماهر وحمد ى الوزير وأحمد عبد الله محمود، ونهال عنبر، وعدد كبير من النجوم، إخراج مجدى أحمد على، إنتاج سيرنجى،

كما حصل مرسي على توقيع النجم مصطفى شعبان على مسلسل جديد لعام 2017 "مسلسل " اللهم اني صائم" للمخرج اكرم فريد بمشاركة ريم مصطفى وعدد من الفنانين.

كما تعاقد مع النجم طارق لطفي من خلال مسلسل "بين عالمين" بطولة ولقاء الخميسى وهشام سليم وحازم سمير وفيدرا وأمير صلاح الدين وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;