مذيعة راديو ميجا إف إم : برنامج "مكبرناش" يهدف لتعليم الاطفال معلومات جديدة بالاغانى العربية والاجنبية والقصص من خلال الراديو

أبدت مذيعة راديو ميجا إف إم نيفين محمود سعادتها بتجربة برنامج الاطفال "مكبرناش" الذى يذاع ضمن الخريطة الجديدة لراديو ميجا إف إم يومياً من الاحد للخميس من كل إسبوع فى تمام الساعة السابعة صباحاً وحتى الثامنة.

وأكدت نفين أن رسالة هذا البرنامج الذى يستهدف أجيال المستقبل فى غاية الاهمية فنحاول خلال ساعة ان نقدم للاطفال أفضل الاغانى المحببة لهم سواء التى يتم إنتاجها من قبل ميجا إف إم خصيصاً للاطفال أو الاغانى الاخرى ومسألة إستقطاب هذا السن ليصبح من جمهور الراديو هدف مهم جداً وهو الرهان بهذا البرنامج خاصة وأن المادة الاعلامية الخاصة بالاطفال بمحطات الراديو تعد قليلة جداً الى جانب البرامج الاخرى.

فيتم مخاطبة عقول الاطفال ونواحى حياتهم بطريقة سلسة من خلال القصص والحكايات والاغانى القديمة والحديثة سواء العربية أو الانجليزية والفرنسية.

وبالطبع جميع هذه المواد لابد أن تحمل للطفل معلومة أو درس يستطيع إستعابه ويستطيع أن يتعلم منه شيئاً جديداً.

يذكر أن نيفين محمود تقوم أيضاً تقوم بمشاركة المذيع مصطفى الريدى تقديم البرنامج الصباحى اليومى لراديو ميجا اف ام " من أول اليوم" والذى يذاع على مدار ساعتين تبدأ يومياً من الاحد للخميس فى تمام الثامنة وحتى العاشرة صباحاً.




الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;