فارس كرم يدعم فضل شاكر وسميرة تغنى بالخليجى وتشابك بالأيدى بسبب مدير أعمال شيرين

أهل المغنى والطرب والموسيقى رفعوا شعار التصريحات الساخنة والإثارة والاعترافات الأيام الماضية وحتى يوم أمس، خلال مشاركتهم فى مهرجانات غنائية كبرى، وبالتحديد مهرجان "سوق واقف" فى قطر ومهرجان"هلا فبراير" فى الكويت، وكان الأكثر جدلا فيهم النجم اللبنانى فارس كرم والنجمة شيرين عبد الوهاب وغيرهما.

فارس كرم يدعم فضل شاكر صرح النجم اللبنانى فارس كرم خلال المؤتمر الصحفى الذى يسبق حفلته الغنائية فى مهرجان "سوق واقف" عن أن الساحة الفنية تفتقد لصوت فضل شاكر وأنه يتمنى عودته إلى الغناء ويكن له كل محبة، وهو ما عرض النجم اللبنانى كرم لهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعى وذلك على خلفية إبداء رأيه بالفنان المعتزل فضل شاكر، المتهم بالمشاركة فى الاعتداء على الجيش اللبنانى إبان معركة “عبرا” قبل نحو ثلاثة أعوام.

موقف فارس جعله عرضةً للشتائم والتهديدات على موقع تويتر حيث أطلق بعض الأشخاص هاشتاج تحت عنوان “لا فارس ولا كرم”، تلقى خلاله أسوأ العبارات والشتائم، وبعد ما تعرض له فارس من إهانات على تويتر، رد فارس على هذه الحملة عبر طريقته الخاصة حيث نشر صورة له عبر حسابه على تويتر واكتفى بكلمة "زمن".

سميرة سعيد تغنى بالخليجى سبق أن تعاونت الديفا والنجمة سميرة سعيد فى الماضى مع عدد كبير من الأسماء الخليجية الهامة منها د. عبد الرب ادريس، عبادى الجوهر، وسامى إحسان وغيرهم لكنها لم تستكمل طريقها أو تعاود التجربة بعد ذلك نتيجة ظروف خاصة، وخلال مؤتمرها الصحفى فى مهرجان "سوق واقف" صرّحت أنها أطلقت ألبومها المصرى "عايزة أعيش" واتفقت مع شركة روتانا على إطلاق ألبوم خليجى فى الصيف المقبل وهو خبر لم تعلن عنه سميرة من قبل.

مدير أعمال شيرين يتشاجر من أجلها واقعة غريبة حدثت أمس لدى وصول النجمة شيرين عبد الوهاب الكويت لإحياء حفل ختام مهرجان "هلا فبراير"، والمقرر له اليوم الجمعة 5 فبراير ويشاركها فى الحفل النجم حسين الجسمى، حيث اشتبك مدير أعمال شيرين لدى وصولها مطار الكويت مع أحد المصورين الذين أرادوا التقاط صورة شيرين لحظة وصولها إلا أن مدير أعمالها قام بمد يده والاشتباك بالأيدى لمنع المصور من التقاط الصورة وهو ما كاد يتسبب فى تطور الأمر لولا تدخل الأشخاص المحيطين وفض الاشتباك سريعًا.












الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;