المخرج مجدى أحمد على: رفض مؤسسة الأزهر لفيلم "مولانا" كلام عبيط

نفى المخرج مجدى أحمد على، رفض مؤسسة الأزهر لفيلم "مولانا"، للنجم عمرو سعد، مشيرًا إلى أن الفيلم ينتصر فى الأساس لهذه المؤسسة العظيمة، وأن الاستناد إلى قراءات خاطئة للرواية التى أتى منها الفيلم، من أجل مهاجمة العمل بشكل عشوائى، "كلام عبيط"، لن ينشغل به على الإطلاق، لافتًا إلى أن الفيلم مختلف بشكل كبير للغاية عن الرواية الأصلية للكاتب إبراهيم عيسى.

وتساءل مجدى أحمد على، أين هو الفيلم الذى حكم عليه الأزهر؟ كما يدعى البعض، فالعمل ما زال فى مراحل المونتاج الأولية، ولم يره أحد على الإطلاق، مضيفًا أن بطل الفيلم، وهى الشخصية التى يلعبها الفنان عمرو سعد، شجاع جدًا، ولا يهين الأزهر بأى شكل، لاحترامه له، وثقته فيه.

وأكد مخرج "مولانا"، أن الفيلم تم تقديمه لهيئة الرقابة على المصنفات الفنية، وتمت الموافقة على السيناريو كاملاً، دون إبداء أى ملاحظات عليه.

يذكر أن فيلم "مولانا"، يشارك فى بطولته التونسية درة وفرح يوسف ومحمد سليمان وأحمد مجدى، إضافة لعدد كبير من ضيوف الشرف منهم لطفى لبيب وأحمد راتب ومجدى فكرى، والفيلم من إنتاج محمد العدل، ويتناول قصة أحد الدعاة الجدد، والعمل مأخوذ عن رواية "مولانا" لإبراهيم عيسى.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;