بالصور كواليس حوار أبطال "خانة اليك" فى "ست الحسن"

استضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، فى برنامجها "ست الحسن" الذى يذاع على قناة "ONTV"، أبطال فيلم "خانة اليك"، وهما محمد شاهين ورامز أمير، كما اعتذر عن الحلقة عمر السعيد بسبب إصابته بالتهاب حاد فى فمه.

وتحدث أبطال خانة اليك عن كواليس التصوير، حيث قال محمد شاهين إنه شعر بالسعادة أثناء تجسيده شخصيته فى العمل، لاسيما وأن كان لديه حرية اختيار الشخصية وأن الروح بين فريق العمل كانت أكثر من رائعة لذلك ظهرت تلك الحالة للجمهور.

وتابع شاهين أنه يحضر حاليًا لدراما رمضان المقبل حيث سيشارك مع النجم الكبير محمود عبد العزيز فى مسلسل "دقة نقص" رمضان المقبل، وأيضًا مع النجم الكبير يحيى الفخرانى فى مسلسل "فى بيتنا ونوس" وأنه كان يحلم بالعمل معهما لذلك سيركز بشدة فى تلك الأعمال وأنه منتظر اللقاء بهما، اليوم قبل غدٍ ومستعد للتصوير.

أما رامز أمير أكد أن مشاهده فى فيلم "خانة اليك" كانت صعبة لأنه غالبيتها لم يكن فيها حركة بسبب طبيعة دوره، وأن تجربة "التشويق" فى الفيلم كانت جيدة وخرجت بشكل مقبول وأن ردود الأفعال التى تلقها عن الفيلم كانت جيدة للغابة.

واختتم رامز أمير الحوار بأنه حاليًا يملك سيناريو لأحد الأعمال الدرامية ولكنه لم يحدد موقفه النهائى منه حتى الآن، كما أنه لديه سيناريو سينمائى والذى سيشهد أولى بطولاته ولكنه ما زال متردد من خوض التجربة.


























الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;