بعد أزمة تصريحات تيمور عن نساء الصعايدة.. هجوم على محمد السبكى ويؤكد: والله العظيم معرفش اللى شتمهم ومش قريبى

تعرض المنتج السينمائى محمد السبكى، لهجوم حاد بعد واقعة تصريحات تيمور السبكى التى تتهم نساء الصعايدة بخيانة أزواجهن، وأكد فى بيان له اليوم، أن الشاب تيمور السبكى الذى أهان نساء الصعيد لا تربطه أى علاقة قرابة من بعيد أو قريب بعائلة السبكى ولا يعرف عنه شىء.

وأضاف السبكى: فوجئت بشخص يدّعى أنه من العائلة يقوم بسب وإهانة أهلنا فى الصعيد، وهذا الشخص ليس قريباً لنا ولا نعرفه ولا نعرف عنه شىء، كما أننا نعرف حق المعرفة أن نساء الصعايدة مثل رجالهم أشرف وأجدع من أنجبت مصر.
وأضاف السبكى، فى بيانه: لم ولن نسمح لأحد بأن يهين نساء الصعيد أو يخوض فى أعراضهن، فهذا غير مقبول بالمرة، وهذا الشخص ليس قريباً لنا ولا نعرفه.

وطالب السبكى من هاجموه على اعتبار أن هذا الشاب ابنه أو قريبه، أنهم كان عليهم تحرى الحقيقة أولاً، مشيراً إلى أنه لا يملك سوى ابنتان هما ندى ورنا .

وكان شاب يدعى تيمور السبكى قد خرج فى لقاء مع الإعلامى خيرى رمضان وأهان نساء الصعيد وخاض فى أعراضهن بكلمات غير مناسبة، مما تسبب فى حالة من الغليان الشعبى على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستنكر اتحاد القبائل العربية، والاتحاد العام لقبائل هوارة و100 ائتلاف واتحاد ممثلين لقبائل الصعيد، تصريحات تيمور السبكى، أدمن صفحة "يوميات زوج مطحون"، عن نساء الصعيد وتوجيه اتهامات لهن بالانحراف.

يذكر أن المنتج محمد السبكى قد طرح مؤخراً فيلم "أوشن 14" الذى يقوم ببطولته نجوم مسرح مصر مصطفى خاطر، وعمر مصطفى متولي، وكريم عفيفي، وحمدى الميرغني، ومصطفى بسيط، ومحمد أنور، بالإضافة إلى بيومى فؤاد ونرمين ماهر.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;