"Mbc" تستغل غيبوبة اللمبي وتورط بوحة.. ومحمد سعد في تصريح مستفز: مبسوط بالإشادة بـ"وش السعد" ونجاحه (بيان رسمى)

يبدو أن الممثل الكوميدي محمد سعد يعيش في كوكب أخر فرغم كل التعليقات السلبية والانتقادات التي وجهت لبرنامجه "وش السعد" الذي استضاف في أولى حلقاته هيفاء وهبي، إلا أنه يرى أن الجمهور أشاد بالبرنامج.

محمد سعد أصدر تصريحا صحفيا في بيان رسمي أرسلته مجموعة قنوات mbc جاء فيه نصا: وقد عبر الفنان محمد سعد عن إمتنانه وتقديره للجمهور الذي استقبل أولي حلقات البرنامج" الكوميدي الساخر "وش السعد" بحفاوة كبيرة، وقال سعد أن أغلب ردود الأفعال التي وصلت لفريق عمل البرنامج كانت إيجابية وتحمل إشادة بفكرة الحلقة الأولي.

وأكد سعد أن "وش السعد" برنامج" كوميدي ساخر الهدف منه رسم إبتسامه على وجه المشاهدين، وأشار إلي أن الحلقات المُقبلة ستشهد الكثير من المفاجآت من ناحية الأفكار والمضمون والضيوف.

إدارة القناة التزمت الصمت ولم تعلق على كم الانتقادات التي طالتها، ويبدو أنها اختارت أن يواجه محمد سعد الشهير بـ "اللمبي" الجمهور لتطلق تصريحاته في بيان إعلامي لتكون هي في أمان تام حيث لم تدافع أو تعتذر، وظهر سعد من خلال تصريحاته وكأنه يعيش في غيبوبة ولا يتابع ما يكتب عن البرنامج في مختلف الصحف والمواقع، فالنسبة الأكبر سواء من الجمهور أو النقاد أبدوا غضبهم من المستوى الهزيل الذي ظهرت به الحلقة الأولى.

وتعرضت قناة mbc مصر لحملة مقاطعة شديدة بسبب حلقة "وش السعد" التي سعد على شاشة القناة وظهرت سطحية تماما وبلا أي مضمون كما أنها خلت من الكوميديا ولم يشفع له محاولة استغلال نجاح شخصية "بوحة" التي قدمها من قبل في فيلم سينمائي بالاسم نفسه، وتم تدشين أكثر من هاشتاج ضد القناة يطالب بإيقاف البرنامج أو مقاطعتها ومنهم هاشتاج بعنوان مقاطعة mbc مصر، ومقاطعة mbc.

الصفحة الرسمية لقناة ام بي سي مصر على موقع فيس بوك حاولت أن تعرف رد فعل المشاهدين على الحلقة، وتساءلت إية رأيكم في عرض الليلة من وش السعد؟ لكنها فوجئت بهجوم شديد ووابل من الشتائم للبرنامج والقائمين عليه وإدارة القناة ومحمد سعد ووصفوه بأنه تافه ومفلس ولا يقدم أي جديد والبرنامج فشل في إضحاكهم.

وقال أخرون معلقون على البرنامج أنه عمل تافه وأن محمد سعد لجأ إلى الإيحاءات الجنسية والتحرش لكي يثير ضحك الجمهور، الأمر الذي فشل فيه تماما.

وتساءل آخرين عن جدوى أن يتكلف هذا البرنامج 16 مليون جنية، وهو لم ينجح في أن يقدم أي شئ للجمهور، فهو بلا نص مسرحي وبلا ورؤية، وأن محمد سعد لم يفعل أي شئ طوال الحلقة سوى التحرش بهيفاء وهبي لدرجة أن حملها على المسرح بعد وصلات من التحرش اللفظي منها "ممكن أقعد على حجرك".

ووصف البعض محمد سعد بأنه ممثل جيد لكنه يصر على الفشل وتقديم أعمال تافه، كما أنها ليست كوميدية في الأساس، وقارنوا بين ما يقدمه محمد سعد وما يقدمه أشرف عبدالباقي وشباب مسرح مصر.





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;