دواين جونسون ''الصخرة'' يرد الجميل لعمه ويهديه سيارة "Ford" جديدة

قرر الممثل الأمريكى ونجم المصارعة الشهير دواين جونسون الملقب بـ''الصخرة'' بعد انتهاء عيد الكريسماس، أن يفاجئ رجل يعرفه منذ كان عمره خمسة سنوات، وهو عمه "تونجا" حيث قام بإهدائه سيارة جديدة ماركة "Ford".

وكتب دواين جونسون على صفحته على إنستجرام "عمى تونجا هو رجل العائلة، رجل متواضع وبطل، والأهم من ذلك أنه عظيم على المستوى الإنسانى وأنا أعلم ذلك جيدًا"، وأضاف جونسون الذى رزق بطفل مؤخرًا: "قمت باصطحابه للخارج لأريه السيارة وقلت له، ما رأيك فى شاحنتى؟ فقال إنها جميلة جدًا يا ابن شقيقى.. لقد أحببتها، فقلت له حسنًا إنها لك الآن".

وواصل الصخرة: "لقد كان عاجزًا عن الكلام، وعانقنى بشدة، وأنا لن أنسى أبدًا ما فعله بالنسبة لى عندما لم أملك شيئًا.. عيد ميلاد سعيد يا عمى وأنا أحبك #LuckyPurpleTrunks"، يذكر أن العم تونجا ساعد الصخرة فى الحصول على فرصته فى المشاركة فى الـWWE.

دواين جونسون ممثل ومصارع أمريكى محترف فى WWE، وكان جونسون لاعب كرة قدم فى عام 1991، وفى وقت لاحق لعب مع فرقة "ستامبيديرس كالجارى الكندية" فى دورى "كرة القدم"، وانقطع شهرين فى موسم 1995، وأصبح مصارعًا محترفًا مثل جده، بيتر مايفيا، ووالده، "روكى جونسون". واكتسب شهرته كمصارع فى عالم مصارعة الاتحاد (WWE) من عام 1996 إلى عام 2004، وفاز ببطولةWWE، وأصبح واحدًا من المصارعين الأكثر شعبية من أى وقت مضى، ويعتبر جونسون واحدًا من أعظم المصارعين المحترفين فى كل العصور.








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;