تأتيك من حيث لا تحتسب.. ريهام سعيد ترجع في قرارا اعتزال التمثيل وتعود من المسرح

رغم أن ريهام سعيد كانت أعلنت اعتزال التمثيل عقب مشاركتها في مسلسل "ابن حلال" مع محمد رمضان في العام قبل الماضي ومنذ حوالي 18 شهرا، إلا أنها عدلت عن القرار حيث انضمت إلى فريق عمل مسرحية "رسمى فهمى نظمي" التي سيتم عرضها اول أسبوع من شهر مارس علي خشبة "الريحاني" وحتي أواخر شهر أبريل بشكل مبدئي، وسيكون العرض 3 أيام أسبوعيا.

المسرحية بطولة ريهام سعيد والفنان طلعت زكريا وطارق الإبياري وأحمد حبشى وعلاء زينهم وفتحى سعد ومجدى سعيد ومن إخراج المخرج أحمد الإبيارى، ومن المقرر تصويرها تلفزيونيا للعرض على القنوات الفضائية.

وتدور أحداث المسرحية حول الصراع على الميراث وتفكير الشباب السطحى والذى لا يعرف شىء عن الاجتهاد والتعب، وكل ما يجيده هو الوصول لما يريد دون التعب.

جدير بالذكر أن ريهام سعيد كانت اعلنت اعتزالها التمثيل على الهواء مباشرة في أغسطس 2014 حيث قالت أثناء تقديمها برنامجها "صبايا الخير" على قناة "النهار" إنها سعيدة بردود الفعل التي وصلتها عن دورها في مسلسل "ابن حلال"، وفخرها أن يكون "ابن حلال" أخر أعمالها الفنية، وإن السبب وراء اعتزالها هو رغبتها في التفرغ لبرنامجها "صبايا الخير"، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى من شأنها تعطيلها عن خدمة البلد.





الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;