سمير غانم لـ"مايصحش كدة": لو اعتزلت هعمل محل ملابس وبحب الاستايل الهندى

استضاف المذيع الشاب عمرو راضى فى برنامجه "مايصحش كدة" على قناة النهار one، الفنان الكبير سمير غانم، والذى أشاد بالبرنامج والديكور.

وقال سمير غانم: لو اعتزلت هعمل محل ملابس، وبحب الاستايل الهندى، ويساعدنى فى ذلك الماكيير.. وأضاف غانم: "أحب الكرة على مستوى المنتخب، واستمتعت حينما كان المنتخب المصرى يحرز بطولات أفريقية، ووقتها كنت أعرض مسرحية خارج مصر وفى نفس الوقت أتابع مباريات المنتخب، ولكن حاليا سعيد لعودة الكرة وجلوس الجمهور على "المقاهى".

وتابع غانم: لست أهلاويا أو زمالكاويا، وأحب الناديين، فأثناء مرحلة الثانوى كنت ألعب كرة "شراب" ووقتها كنت "ميال" للأهلى.

وتحدث غانم عن الضيف أحمد الذى أكد أنه كان زمالكاويا بشكل قوى، ولم يحضر إحدى الحفلات بسبب حبه للزمالك، وأضاف: إن ثلاثى أضواء المسرح قدم أغنية للاعب أحمد صالح، وأكد: حاليا تنتابنى حالة استياء حينما أجد المدرجات خالية، فالمباريات تشبه المسرح، والجمهور هو الدينامو، فحينما يضحك يدفعنى لقول "إيفيه" أقوى.

وعن فيلم 424 قال غانم: إن هذا الفيلم تم تصويره "بحب"، فالمخرج كان دمه خفيف، ومدير التصوير كان أهلاويا متعصبا، وصورنا الفيلم فى نادى الترسانة، وتابع: إن أكبر فيلم كان يأخذ تصويره 20 يوما.

وأشار غانم إلى أنه التقى الفنانة دلال عبد العزيز فى إحدى المسرحيات، وهى كممثلة هى قوية جدا، وقال غانم: "إن لدينا فنانات "قمرات"، ولكن حدث غزو من تونس ولبنان"، مؤكدا أنه تزوج من صومالية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;