نادية مبروك: هدفنا من الاحتفال بعيد الأم هو إبراز دورها فى مسيرة التنمية

قالت نادية مبروك رئيس الإذاعة فى تصريح لها: إن شبكة البرنامج العام تحتفل بيوم الأم على مدار اليوم، ومن برامجها وفتراتها برنامج "الحكاية مصر" مع د. آمنة نصير، و"سر المغنى والمعنى" مع أشرف عبد الرحمن الأستاذ بالمعهد العالى للموسيقى حول جماليات الأغنيات التى تناولت المرأة بصفة عامة والأم على سبيل التحديد.

وأضاقت نادية مبروك: كما يحتفل برنامج "إلى ربات البيوت" بالمناسبة من خلال خريطة خاصة تحمل الكثير من المفاجآت والضيوف منهم د.سعد الدين الهلالى، د.هالة أبو على، ود.جلال أبو بكر، واللواء رفعت أبو القمصان وغيرهم. وقالت نادية مبروك: "وفى شبكة الشباب والرياضة احتفالية يبدأها برنامج النهار من أوله ثم فترة أحلى صباح مع شوبير وفترة إيدى X إيدك التى تحتفل بالأمهات اللاتى قمن برعاية ذوى الاحتياجات الخاصة. وأضافت رئيس الإذاعة فى تصريحها: كما تقدم شبكة صوت العرب احتفالية من برامجها وفتراتها الاحتفالية بالمرأة فى مختلف دول الوطن العربى، إضافة إلى فترة نادى صوت العرب الذى يحتفل ببطلات اللعبات الرياضية المختلفة وتليفون وميكروفون الذى يناقش التحديات التى تواجه المرأة وبالعربى حول دور المرأة فى النهضة.

واختتمت رئيس الإذاعة تصريحها بأن شبكات الموجهات والإقليميات والثقافية والقرآن الكريم تحتفل بالمناسبة من خلال خطاب متوازن يزرع الأمل ويلقى بالضوء على ما يتحقق من إنجازات سعياً نحو مكانة سامية تستحقها المرأة المصرية صاحبة الأيادى البيضاء فى بناء المستقبل. وكانت نادية مبروك قد اعتمدت خطة الاحتفال بيوم المرأة المصرية للشبكات الإذاعية المختلفة يوم 16 مارس الجارى، بشكل يبرز كفاح وعطاء المرأة المصرية ودورها فى مسيرة التنمية، مع إلقاء الضوء على نماذج مشرفة لأمهات وفتيات ومسئولات استطعن قهر الصعاب وهزيمة المستحيل، واستطعن إثبات وجودهن وجدارتهن بما وصلن إليه من مكانة وتميز.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;