هانى عبد الرحيم يحتفل بإطلاق برنامج "أحلام مواطن" بحضور وزير القوى العاملة

قال الإعلامى هانى عبد الرحيم - خلال حفل إطلاق برنامجه "أحلام مواطن" - إن برنامجه الذى يعرض على شاشة النهار سيكون لسان حال المواطن البسيط، مؤكدا أن البرنامج لا يقتصر على المحافظات الكبرى فقط، وإنما يسافر إلى كل محافظات مصر، ويناقش المشكلات التى يعانى منها المواطن، ويرصد أحلام هؤلاء المواطنين البسطاء، مشيرا إلى أن البرنامج يوفر - بالتعاون مع وزارة القوى العاملة ووزير القوى العاملة جمال سرور - فرص عمل لذوى الاحتياجات الخاصة وحملة المؤهلات وغيرهم.

ومن جانبه قال وزير القوى العاملة - جمال سرور - إنه يبارك لشبكة للنهار على برنامج أحلام مواطن، مؤكدا أنه ينتظر البرنامج لأنه يقدم الجديد للمواطن المصرى سواء فرص عمل أو خدمات أخرى تقدمها الوزارة، متمنيا أن يركز البرنامج على الإيجابيات ويرصدها.

فيما قال اللواء مصطفى هدهود - محافظ البحيرة السابق - إنه سعيد بوجوده بالحفل، مؤكدا أن البرنامج جاء فى الوقت المناسب، وأن الدولة تبذل أقصى مجهود لتحقيق أحلام المواطن، متمنيا أن يعمل البرنامج على تحقيق أحلام المواطن البسيط، فيما قالت دكتورة عصمت المرغنى رئيس الحزب الاجتماعى الحر، إنها تتوقع أن يمنح البرنامج جزءا من أحلام المواطن المصرى.

وكرم البرنامج وزير القوى العاملة جمال سرور، والعقيد ساطع النعمانى. وقال النعمانى إن من أحلامه كمواطن مصرى النظر للمواطن البسيط، "وأتمنى أن يصل البرنامج للمواطن البسيط".

كما كرم البرنامج المستشار خالد فراج وتسلمها ابنه، والعقيد رمضان السباعى، وأحمد كامل مرسى، ومصطفى هدهود محافظ البحيرة السابق، والدكتور عصمت المرغنى، وحضر الحفل رئيس القناة الثانية المخرج أسامة عبد العزيز، وفاتن الحلو، والتى حضرت مصطحبة شبل صغير.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;