بالصور.. بدء عرض الجزء التاسع من "راجل وست ستات"

يعرض ابتداء من بعد غد الخميس الجزء التاسع من "راجل وست ستات"، والذى يشهد عودة الفنان سامح حسين صاحب شخصية "رمزى" ليشارك فى بطولة الحلقات مع أشرف عبد الباقى، وأبطال الأجزاء السابقة لقاء الخميسى، وإنتصار، ومها أبوعوف، وأنعام الجريتلى، ومنة عرفة، ونيفين محمد، ويكتبه ولاء شريف ويُخرجه أسد فولادكار.

وتتواصل خلال حلقات الجزء التاسع المُفارقات والأحداث الكوميدية المتنوعة التى تحدث لأفراد أسرة "عادل" أشرف عبد الباقى، والذى يقع فى العديد من المشاكل الطريفة بسبب تصرفات عائلته بالإضافة للمواقف التى تنشأ من افعال صديق البطل وإبن عمه "رمزي" والتى تتصف فى أغلبها بالغباء، مما يُفجر الكثير من المواقف الضاحكة والساخرة خلال الأحداث.

من جانبه عبر الفنان أشرف عبد الباقى عن سعادته بعودة مسلسل "راجل وست ستات"، وقال إن الأسرة المصرية والعربية ارتبطت لسنوات طويلة بشخصيات المسلسل وبالمواقف والمُفارقات الكوميدية التى تحدث يومياً، وأشار إلى أن تقديم أجزاء جديدة من هذا العمل دليل على استمرار نجاحه وإقبال المُشاهدين على مُتابعته.

وأكد عبد الباقى أن عودة الفنان سامح حسين للمُشاركة فى أحداث الجزء التاسع ستمثل إضافة للأحداث وستظهر الكثير من المُفارقات الضاحكة مع عودة "رمزي" فى صورة مُختلفة خلال الحلقات، وقال إن كل نجوم العمل من الأجزاء السابقة يُشاركون فى الجزء التاسع.

وأشار منتج المُسلسل صادق الصباح إلى أنه سعيد بعودة مسلسل "راجل وست ستات"، ومُشاركة كل أبطاله فى الحلقات الجديدة، وأكد أن الأحداث تشهد الكثير من المواقف الضاحكة والأحداث غير التقليدية التى ستساهم فى رسم البسمة على وجوه المشاهدين.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;