مذيعو قناة النهار رياضة يحتفلون بالسنة الجديدة على طريقتهم

احتفل أمس مذيعو قناة النهار برأس السنة الجديدة، وذلك فى حفل ملىء بأجواء من البهجة والاحتفال، وحضر الحفل كل من الإعلامى الرياضى كريم حسن شحاتة والمذيعة شيما صابر وأشرف ممدوح ومحمد عباس.

وقالت شيما صابر "كل سنة والجميع بخير وأتمنى أن يكون عام سعيد علينا وعلى وبلدنا وأن تكون كلها بخير وأمان وسلام، وأتمنى أن أرى قناة النهار رياضة أفضل قناة فى مصر، وعلى قمة القنوات العربية، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور بى".

أما محمد عباس مقدم البرامج فقال "مرت 2015 بحلوها ومرها، وأتمنى أن يكون العام الجديد مليئا بالخير على مصر والمصريين".

أما الإعلامى كريم حسن شحاتة فقال "أتمنى أن يكون العام الجديد أفضل من العام الماضى، وأتمنى أن تكون سنة جميلة على مصر والمصريين بمسلميها ومسيحيها، وأيضا كل العرب".

فى حين قال المذيع أشرف ممدوح "أتمنى أن يستطيع كل شخص أن يحقق ما يتمناه، ونقف عند أخطائنا وسلبياتنا ونتخطها ونصلح من أنفسنا".

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));قناة النهار رياضة و مذيعينها الحلوين و هم بيحتفلوا بالسنة الجديدة :DPosted by Al Nahar Ryada on Thursday, December 31, 2015



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;