ثنائيات عشقها الجمهور المصرى فى الدراما الهندية أشهرها جانا ومازن

استحوذ نجوم ونجمات الدراما الهندية على قلوب وعقول المشاهد المصرى خلال السنوات الماضية، عندما نتحدث عن الدراما الهندية فإننا بالطبع نتحدث عن العشق والغرام والرومانسية، فلا أحد يستطيع أن يصور الغرام كما تصوره عدسة عالم بوليوود.

وفى إطار الأعمال الدرامية الهندية تشارك نجوم ونجمات بوليوود فى تقديم ثنائيات رائعة معا، ليقدموا للمشاهد مقاطع مليئة بالرومانسية يعلق فى أذهانهم هذا الثنائى للأبد، ويظهر ذلك من خلال إنشاء صفحات باسم المسلسلات الهندية وأبطالها على مواقع التواصل الاجتماعى.

ومن أشهر ثنائيات الأعمال الهندية التى جذبت أنظار المشاهدين وحققت نسبة مشاهدة عالية، (جانا ومازن) بطلا مسلسل رباط الحب الذى يتحدث عن الرابطة العاطفية القوية بين كل ابنة مع والدتها كذلك الأمر بالنسبة لـ(جاى وبانى) بطلا مسلسل "الوعد" الذى يتناول علاقة 3 أخوات طباعهن مختلفة يقعن فى قصص حب متداخلة، هناك أيضاً (نهار وسالونى) بطلا مسلسل "رحلة سالونى"، الذى يحكى عن فـــتاة بســــيطة تكـــافـح ضـــد وصــــمة العـــار أجــبــرت علـيـــها مـــن قــبل المـــجتــمع بـسبـــب لـــونهـــا، ويساعدها زوجــــها فى ذلك ويقف إلى جــانبـــها فــى كــل مـــعركة.

اخبار متعلقة: "الهندى" يكسب.. مضى زمن "نور" و"مهند" وأتى عصر "جانا" و"مازن".. ميلودراما "بوليوود" تسحب البساط من رومانسية "الأناضول".. وطارق الشناوى: العلاقة بين المشاهد المصرى والدراما الهندية بدأت منذ الستينات



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;