"جاى وبانى" أفضل ثنائى فى الدراما الهندية

نقلا عن اليومى..

حصل كل من النجمين رام كابور وبراتشى ديساى فى الفترة من 2006 وحتى 2008 نجوم المسلسل الهندى «الوعد» الذى يعرض يوميا على شاشة قناة النهار دراما على 30 جائزة، من مختلف المهرجانات والأحداث الفنية، حيث حصل الفنان رام كابور الذى يقدم دور جاى على ما يقرب من 10 جوائز خلال هذه السنوات ضمن جوائز «كالاكار وتيللى أوارد» الهندية وأكاديمية الهند التليفزيونية، وجوائز «سانسو« التليفزيونية، وتنوعت الجوائز ما بين اختيار الجمهور وجائزة لجنة التحكيم، بينما حصلت بطلة العمل براتشى ديساى التى تقدم دور بانى على عدد كبير من الجوائز منها أفضل ممثلة من الجمهور أو لجان التحكيم، بالإضافة إلى جائزة أفضل وجه جديد فى الدراما التليفزيونية الهندية، كما حصل الاثنان على جائزة أفضل ثنائى فى عدد من الجوائز، وقد لاقى نسبه مشاهده عالية جدا من جميع دول العالم وخصوصا فى مصر.

رام كابور «جاى» ينتمى إلى عائلة كابور الفنية المعروفة فى الهند، اشتهر كثيرا بدور جاى فى مسلسل الوعد المعروف فى الهند باسم «Kasamh Sa»، الذى يعرض حاليًا على شاشة النهار دراما، وعرف فى بوليوود باسم كازنوفا والولد الشقى، ولد بمدينة نيو دلهى فى 12 سبتمبر عام 1988، انتقلت أسرته بعد ولادته لمومباى ولديه أخت واحدة، ودرس فى مرحلة تعليمه الأساسى بمدرسة أسكتلندية ثم التحق بجامعة Sherwood College، كان متفوقا رياضيا، كان أول دور يمثله على خشبة مسرح الكلية فى مسرحية بعنوان «Charley’s Aunt»، وأنهى دراسته الجامعية وسافر للوس أنجلوس لدراسة صناعة الأفلام، ولحبه للتمثيل جعله يلتحق بأكاديمية التمثيل Stanislavski acting academy، عرف فى بوليوود باسم كازنوفا والولد الشقى، تزوج من الممثله جوتامى جادجيل التى شاركته فى فيلم « «Ghar Ek Mandir فى فى 14 ديسمبر عام 2003.

براتشى ديساى «بانى» واشتهرت براتشى ديساى فى العالم العربى بشخصية «بانى» فى مسلسل «الوعد» الذى يعرض على النهار دراما، ودائما ما كانت تظهر مرتدية للسارى الهندى بأشكاله المختلفة، وأثارت الكثير من التساؤلات المستمرة حول شخصيتها؛ لتضحياتها الكثيرة التى تقدمها من أجل حياة أفضل لأخواتها، وولدت الفنانة الموهوبة براتشى ديساى بطلة المسلسل الهندى «الوعد» فى سورات بولاية جوجارت فى 12 سبتمبر سنة 1988 وهى من مشاهير برج العذراء، شاركت والدها بالتمثيل على خشبة المسرح، وحصلت على أول دور لها فى التليفزيون عندما كانت فى السابعة من عمرها، مع سى قاسم بالاجى فى «Telefilms» على شاشة التليفزيون وكانت جزءًا من المسلسل حتى عام 2008، وكان أول ظهور لها فى عالم السينما الهندية سنة 2008 فى فيلم أن بك «Rock On».

اخبار متعلقة: - "الهندى" يكسب.. مضى زمن "نور" و"مهند" وأتى عصر "جانا" و"مازن".. ميلودراما "بوليوود" تسحب البساط من رومانسية "الأناضول".. وطارق الشناوى: العلاقة بين المشاهد المصرى والدراما الهندية بدأت منذ الستينات



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;