ماسبيرو يصدر بيانا بشأن عدم إذاعة بطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرة

أوضح هشام رشاد نائب رئيس التليفزيون المصرى للشئون الرياضية، فى بيان رسمى بأن التليفزيون المصرى قد تلقى خطابا من فؤاد عبد السلام رئيس الاتحاد المصرى لكرة الطائرة بشأن عدم إذاعة مباريات البطولة الإفريقية للأندية للكرة الطائرة، والمقامة حاليًا بمجمع الصالات المغطاة والتى تستمر حتى 1 إبريل المقبل عبر شاشة التليفزيون المصرى، حيث طلب عمرو علوانى رئيس الاتحاد الإفريقى للكرة الطائرة الخميس الماضى 24 مارس، بإخراج كاميرات البث التليفزيونى من الملعب أو دفع مبلغ 50 ألف دولار نظير إذاعة مباريات البطولة عبر شاشة التليفزيون المصرى.

وأضاف عبد السلام أننا عرضنا تسويق البطولة عبر اتحاد الإذاعات العربية وقد اعتذر لاستحالة تسويق مباريتها، كما أن الفرق العربية المشاركة "تونس، الجزائر، ليبيا" رفضت شراء مباريتهم لبثها.

وأوضح الخطاب أن د. عمرو علوانى رئيس الاتحاد الإفريقى أصدر قرارا بمنع إذاعة مباريات البطولة عبر شاشة التليفزيون أرضياً أو فضائياً أو دفع مبلغ 50 ألف دولار.

يذكر أن البطولة تضم 24 فريقا منهم أربع فرق من مصر "الأهلى، الزمالك ، طلائع الجيش ، سموحة".

وتابع البيان "وللأسف فقد تم حرمان الشعب المصرى من مشاهدة الفرق المصرية ومبارياتها بالبطولة المؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية، علماً بأن البطولة تخسر أكثر من مليون جنيه لتغطية تكاليفها كما أن الاتحاد الإفريقى لا يساهم بأى مبالغ مالية للبلد المنظم "مصر".






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;