نادية لطفى وهانى شاكر وسمير صبرى فى الاحتفال بذكرى رحيل العندليب ببرنامج بوضوح

يحتفل الإعلامى عمرو الليثى بذكرى رحيل العندليب عبد الحليم حافظ اليوم الأربعاء فى برنامجه "بوضوح" على قناة الحياة، وتشارك الفنانة القديرة نادية لطفى من خلال مداخلة تليفونية تتحدث عن العندليب وقيمته الفنية وعلاقته به وتكشف أسرارًا خاصة تذاع لأول مرة عن فيلم "أبى فوق الشجرة" والتى تقاسمت بطولته معه.

كما يشارك النجم هانى شاكر الاحتفال بذكرى العندليب الأسمر من خلال مداخلة تليفونية تتضمن بدايته الفنية وكيف كان يتم تشبيه بعبد الحليم حافظ ويروى هانى شاكر العديد من الأسرار عن عبد الحليم حافظ وعلاقته بنجوم الغناء والسينما وكيف كان يُشجع المواهب ويقف بجوارهم.

كما تتضمن الحلقة تقارير فنية ولقاءات مع الكاتب والإعلامى مفيد فوزى والذى يتناول نشأة عبد الحليم وحياته الشخصية وعن علاقته بسعاد حسنى وهل تزوجها كما يشارك النجم الكبير سمير صبرى فى الاحتفال بذكرى رحيل العندليب ويكشف أسرارًا خاصة عن علاقته به ويتحدث "صبرى" عن انتقاله للعيش فى القاهرة مع أسرته بعقار يسكنه الفنانون، وكان أحد السكان الجدد "عبد الحليم حافظ"، فظل "صبرى" يشاغله عامًا ونصف العام كطفل أجنبى يدعى "بيتر" أمريكى الجنسية، إلى أن جاءت اللحظة وقابل والد "سمير"، "عبد الحليم"، والصبى على باب الأسانسير برفقته، وعلم بما فعله الصبى، فسأله "لم فعلت هذا؟" فأجاب صبرى: "أنا معجب بك وكنت أود التعرف إليك والتقرب منك".. فعرض عليه "حليم" أن يصحبه إلى تسجيل أغنية "نار يا حبيبى نار".

وتتضمن الحلقة إذاعة أفلام تسجيلية نادرة عن العندليب وحياته وحفلاته مرورًا بحب الجماهير المصرية والعربية وعشقها له وختامًا بلحظات الوداع ولقطات خاصة لجنازة العندليب.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;