أحمد المسلمانى يعود لقناة "دريم" لتقديم "الطبعة الأولى"

عقد الدكتور محمد خضر، مدير عام قناة "دريم" فى التعاقد، مع الكاتب الصحفى والإعلامى أحمد المسلمانى، للعودة من جديد لشاشة "دريم" لتقديم برنامجه الشهير "الطبعة الأولى"، الذى بدأه مع القناة منذ سبع سنوات تقريباً، وحقق نجاحا كبيرا قبل أن ينتقل إلى قناة "الحياة" لتقديم "صوت القاهرة"، الذى لم يستمر كثيرا ليعود من جديد إلى شاشة "دريم".

هذا وأكد الدكتور محمد خضر، فى بيان صادر عن القناة مساء اليوم، أن المسلمانى يعود لتقديم "الطبعة الأولى"، ابتداء من السبت المقبل فى الثامنة ونصف مساءً، يوميا من السبت إلى الأربعاء، مشيرا إلى أن المسلمانى يعد من أبناء ومؤسسى "دريم"، وعودته تمثل إضافة كبيرة للقناة، التى شهدت نجاح فكرة أول برنامج صحفى منذ سبع سنوات.

وتابع خضر أن المسلمانى سيحلل من خلال برنامج "الطبعة الأولى" أبرز الأحداث والقضايا السياسية التى تطرأ على الساحة المحلية والعربية والدولية، وذلك فى إطار الخطة البرامجية الجديدة، لتطوير شكل ومضمون القناة ابتداء من الأسبوع المقبل.

وحضر اليوم الإعلامى أحمد المسلمانى إلى مكتب الدكتور خضر مدير عام القناة، وصادف حضور الإعلامى وائل الإبراشى مقدم برنامج "العاشرة مساءً"، وقام المسلمانى بتسجيل برومو برنامجه الجديد.














الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;