"الصفقة" و"أسد سيناء" و"الشهيد" مسلسلات على البرنامج العام احتفالا بسيناء

اعتمدت الإذاعية نادية مبروك الخطط البرامجية لشبكات الإذاعة للاحتفال بعيد تحرير سيناء يوم الاثنين المقبل، وأشارت رئيس الإذاعة إلى أن خطط التغطية تشمل مجموعة كبيرة من الفترات المفتوحة والبرامج الخاصة والتمثيليات الدرامية فضلاً عن رسائل الهواء التى تنقل نبض الجماهير فى الاحتفال بهذه الذكرى الطيبة.

وقالت رئيس الإذاعة إن الخطط البرامجية تركز على شهداء الواجب والتضحيات التى قدمتها مصر فى سبيل تحرير سيناء فإنها تؤكد أيضاً وتبرز ما تبذله الدولة من رعاية فائقة بسيناء وملامح التعمير وما ينجز على أرض الواقع من أجل تنمية سيناء وأوضحت رئيس الإذاعة أن شبكة البرنامج العام تقدم على مدار اليوم مجموعة من الفترات المفتوحة والبرامج والتمثيليات منها فترة سيناء ومعنى ومغزى ونقطة ومن أول السطر وتعظيم سلام، ومسلسلات منها الصفقة وأسد سيناء، الشجرة زرعتها هناك والشهيد.

كما تقدم شبكة صوت العرب مجموعة من الفترات والبرامج التى تركز على معانى البطولة والفداء والمعنى الاستراتيجى لتنمية سيناء ومن البرامج والفترات صباح الخير ياعرب، فنون سيناوية، وجوهرة سيناء وشباب سيناء.

كما تقدم شبكة الشباب والرياضة فترات قصة مدينة، شباب أون لاين، صباحك يازينة وغيرها. وتنقل شبكة القرآن الكريم الكريم أمسية دينية من العريش وتقدم برامج منها برامج مصر الكنانة، وتقدم شبكة الشرق الأوسط فترات شرارة سيناء، وسقطت الأسطورة وثمار النصر. بينما تحتفل شبكة الإذاعات الإقليمية بالمناسبة من خلال فترة البث الموحد للإذاعات الإقليمية فضلاً عن خطة كل إذاعة محلية للاحتفال بعيد تحرير سيناء.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;