الإعلامى حمدى الكنسى: وضع قائمة أولويات فى الاجتماع الأول للاتحاد

أكد الإعلامى حمدى الكنسى، أحد أعضاء مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون، برئاسة صفاء حجازى لـ"انفراد" أنه من المقرر أن يشهد الأسبوع المقبل الاجتماع الأول لأعضاء المجلس بمبنى التليفزيون، مضيفا أنه وضع لنفسه قائمة بالأولويات التى سيتم مناقشتها فى الاجتماع الأول والتى تهدف إلى إعادة وضع استراتيجيات للسير عليها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح حمدى الكنيسى أنه سيطالب أيضًا خلال الاجتماع بضرورة مساندة الدولة للتليفزيون المصرى الذى يمثل إعلام الشعب، وذلك ليعود من جديد لدوره الخدمى ورسالته فى تقديم كل ما يهم المواطن وهو ما لا يوجد فى القنوات الخاصة التى ليس من دورها تقديم خدمات للمشاهد.

وأشار الكنيسى إلى أنه لا يرى أى أزمة فى الأسماء التى تم اختيارها أعضاءً للمجلس فجميعهم لديهم خبرة فى مجاله وهو ما يحتاجه التليفزيون المصرى حاليا، الاستفادة من الخبرات والكوادر الإعلامية، وتعليقًا على وجود محمد عبد المتعال رئيس قناة mbc مصر، ضمن مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون وأن وجوده لا يجوز لأنه يعمل فى قناة منافسة، وأكد حمدى الكنيسى أن ما سيدور فى اجتماعات المجلس ليست أسرارا لكى نخاف من أن يطلع عليها أحد.

اخبار متعلقة: من احتمالات التحايل على التشريعات الإعلامية.. ياسر عبد العزيز: تشكيل مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون يثير القلق



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;