رئيس الإذاعة: "الشباب والرياضة" وازنت بين البرامج الترفيهية والدينية فى رمضان

أكدت نادية مبروك - رئيس الإذاعة المصرية - أن خريطة الشباب والرياضة اعتمدت على التجديد والابتكار، وأن تخاطب الشباب بلغتهم وتسعى نحو التثقيف والترفيه الهادف بعيداً عن أى إسفاف أو ضعف مع انطلاقه للميكروفون بين ضيوف الشباب لنقل كل الفعاليات والأحداث، ونقل آرائهم ومقترحاتهم ومشاريعهم وأحلامهم لأنفسهم وللوطن.

من جانبها قالت منى المنياوى - رئيس شبكة الشباب والرياضة - إن الخريطة البرامجية حاولت أن توزان بين برامج الترفيه والبرامج الثقافية والدينية، فضلا عن البرامج الرياضية والفترات المفتوحة التى تبث على الهواء.

وأشارت منى المنياوى إلى أن الشبكة ستبث مجموعة من البرامج القصيرة المنوعة منها "لوجيك ومش لوجيك"، و"على الكرسى" و"ميكرويف" و"حبيتك وبحبك"، و"هاند ميد"، و"خدنى الحنين"، و"اشحن قلبك"، ومن البرامج الثقافية القصيرة برنامج "غنوة لمعنى" و"المفروض والمرفوض" و"خطوط من مخطوط".

كما تبث مجموعة من البرامج الدينية منها برنامج "علمنى ربى"، "قيم إسلامية" و"الصيام فى القرآن" والسنة وملائكة النور" و"حياتنا".

كما تحتفل الخريطة ببرامج سريعة منها "الوزارة فى العبارة" و"كوكتيل" و"فاصل إعلانى" و"فهمنى شكرا". فضلا عن ذلك هناك مجموعة من الفترات المفتوحة التى تبث على الهواء وتنقل كل فعاليات شهر رمضان الكريم، منها "صباح الأمل صباح التفاؤل"، وفترة "إفطار النجوم وشوبير"، وفترة "من قبل لبعد الفطار" و"نجوم 2016" و"رمضان سهران"، و"حكاية ناس".




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;