أسامة كمال: نصب تذكارى غدا لضحايا الطائرة بالأوبرا تخليدا لهم

كشف الإعلامى أسامة كمال أن وزارة الداخلية تقوم الآن بالتأمين للمبادرة والمسيرة التى دعا إليها ببرنامجه الأسبوع الماضى، تخليدا لضحايا الطائرة المصرية القادمة من باريس "إم إف 804".

وأوضح كمال - خلال بيان إعلامى له مساء اليوم الأربعاء أن هناك نصبا تذكاريا خاصا لضحايا الطائرة، مشددا على أن المسيرة ستكون فى السادسة والنصف حتى السابعة والنصف، وأن المصريين لن ينسوا ضحايا الطائرة وسيظلوا فى قلوب جموع المصريين.

كما كشف كمال أن هناك عددا من النقابات المهنية النواب والسفارات الأجنبية لدى القاهرة أعلنوا مشاركتهم فى هذه المبادرة، وأشار مقدم برنامج "القاهرة 360" إلى أنه تم التنسيق مع الأزهر الشريف والكنيسة الكاثوليكية، لإرسال وفدين من الأزهر والكنيسة للمشاركة فى مسيرة "معا من أجل الحياة"، لتأبين ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، وذلك بالتزامن مع مرور أسبوع على الحادث الأليم.

يذكر أن أسامة كمال أطلق مبادرة لمسيرة بالشموع والزهور لتأبين ضحايا الطائرة من المصريين والأجانب، يشارك بها مسؤولون مصريون وأجانب، مساء غد الخميس، وتتجه لدار الأوبرا، على أن يشارك بها وزراء السياحة، الطيران، والمثقفون والفنانون والإعلاميون والأجانب الموجودين على أرض مصر، والعاملون فى "مصر للطيران"، والمصريون جميعا.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;