الفنانة لوسي: "إغراءات الكيف كثيرة جدا ومش بحب بدلة الرقص العريانة" (فيديو)

قالت الفنانة لوسي، إن قرارها بالعمل في مسلسل "الكيف" لأنه أحد الأعمال الفنية المعروضة عليً، مضيفة: "فيلم الكيف مغري جدا وجذاب لأي ممثل، وأنا قبل كده العام الماضي عملت ولي العهد ونجحت مع شركة الإنتاج والكاتب والمؤلف، وأتمنى أنجح معاهم العام ده".

وأضافت "أنا طبيعتي متفائلة، وإغراءات مسلسل (الكيف) كثيرة سواء فريق العمل، والورق حلو، وبحب المخرج محمد النقلي جدا، وكمان شركة الإنتاج"، مؤكدة أن أن دورها في مسلسل "الكيف" غير موجود في الفيلم الأصلي، وهو دور "زوزوه الموزة"، وتقع في حب الرجل الكبير الذي يُدير مجموعة من البودي جاردات، وتتوالي الأحداث.



وأشارت لوسي في حوار مع برنامج "أبيض وأسود" عبر إذاعة نجوم إف إم، اليوم الثلاثاء: "الست قوية جدا وضعيفة في نفس الوقت، لأن الأنثى ضعيفة في حد ذاتها، وقوية بحكم التربية والخلفة، والستات اللي يعملوا 30 يونيه مش ممكن يكونوا ضعفاء خالص"، وتابعت: "مش بحب اللبس العريان حتى في الرقص، وأنا حريصة ميبقاش فيه ألفاظ خارجة في أعمالي، وبنشيلها، كل ما بنرتقي في لبسنا وحوارنا يبقى أفضل للمشاهد".



وأوضحت لوسي، إن تاريخها الفني أكثر من أعمال الفنانة غادة عبدالرازق، مضيفة: "ولكن قيمتها التسويقية هي أكثر مني، ويوضع أسمها قبلي في الأعمال، ولكن تاريخي أكبر منها وأنا بدأت قبل منها، بدأت التمثيل من 23 سنة".

وأضافت "لوسي" في حوار مع برنامج "أبيض وأسود" عبر إذاعة "نجوم إف إم"، مساء الثلاثاء، أن غادة عبدالرازق ليست "صديقة شخصية لها"، مبررة: "أصدقائي وصديقاتي خارج الوسط الفني، وغادة زميلة عمل"، مشيرة إلى أن إلى أنها لا تضع في "دماغها البطولة المطلقة"، مضيفة: "مفيش حد بيشتغل لوحده، كل واحد بيبقى بطل المشهد واللقطة".




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;