اتهام أحمد فهمى بقتل ابنة صبرى فواز وغادة عادل تسعى للدفاع عنه فى "الميزان"

بعد القبض على عمرو أمين "أحمد فهمى" فى أحد الكمائن، بمعرفة الضابط خالد "باسل خياط"، وعثوره على سلسلة ابنة "جمال" صبرى فواز المقتولة فى سيارته، تم توجيه اتهام بالقتل لعمرو، وذلك ضمن أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل "الميزان".

ويتوجه جمال لمعرفة أسباب القبض على عمرو، ليفاجأ بأن الشرطة وجدت السلسلة فى سيارته، ورغم ذلك يرفض الاعتراف بأن عمرو هو قاتل ابنته، لصداقتهما.

ويدخل عمرو لأحد لواءات الشرطة، ويخبره أنه ليس القاتل، وأنه كان بمنزله أثناء وقوع الجريمة، ويؤكد له أن لديه الكثير من الأعداء، وأن أحدهم دس السلسلة فى سيارته، وأكد أيضا أن الداخلية قد تكون السبب وراء هذا الاتهام كونها على عداء معه، ليتم ترحيله بعد ذلك للنيابة.

ويطلب عمرو محاميا ليدافع عنه بالنيابة، حيث يختار مصطفى الخولى "سناء شافع"، الذى يتوجه له ويحاول معرفة كيفية وصول السلسلة لسيارته، وهو السؤال الذى يفشل عمرو فى الإجابة عنه.

ويعود المحامى مصطفى إلى مكتبه ليلتقى بنهى "غادة عادل"، وتحاول إقناعه أن تتولى هى الدفاع عن عمرو، لترد لها تلك القضية اعتبارها، وتعود إليها حضانة ابنها، وزاد إصرارها على ذلك، حينما علمت أن طليقها هو المسئول عن القضية.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;