خالد النبوى يكشف لغز الممثلة هالة طارق فى "7 أرواح"

توالت أحداث الحلقة الـ19 من مسلسل "7 أرواح"، حيث أنقذ الضابط كمال "نبيل عيسى"، المقدم معتز الفرماوى "خالد النبوى"، فى اللحظات الأخيرة، بعدما ذهب إليه أحد ضباط الأمن الوطنى لقتله، بالاتفاق مع أحد قياداته، خاصة وأن النبوى كان يعانى من آلام المرض، وكان سيسهل قتله، حتى قام الضابط كمال بإطلاق الرصاص على ضابط الأمن الوطنى لإنقاذ النبوى.

شهدت الحلقة أيضا خروج عيسى السيوفى "إياد نصار"، من السجن، وعقب عودته للمنزل دخل فى مشادة قوية مع شقيقه رجل الأعمال الهارب "محمد السيوفى"، وقام كل منهما بإلقاء اللوم على الآخر، وظلا يتبادلان الاتهامات لبعضهما، كما أخبر "عيسى السيوفى" كاريمان "رانيا يوسف، بأن خالد "وليد فواز"، قام بقتل صديقها المقرب أمجد، من أجل بضعة أموال.

وعقب انصراف محمد السيوفى من منزل عيسى شقيقه "إياد نصار"، قام بالاتصال بطليقته كاريمان "رانيا يوسف"، وطالبها بقتل شقيقه حتى يبدأ حياة جدية هو وهى خارج مصر، وأن يهربا بفلوس شركاتهما.

علم خلال الحلقة معتز الفرماوى "خالد النبوى"، سر لغز الممثلة هالة طارق، والتى ظهرت عقب قتلها، ليعلم أن التى تظهر له هى مجرد شبيهة للممثلة المقتولة. يذكر أن مسلسل "سبع أرواح"، من بطولة خالد النبوى وإياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز ونبيل عيسى وحمزة العيلى ومحمود حمدان، بجانب مجموعة من الوجوه الشابة والجديدة، من إنتاج تامر مرسى وياسر سليم وعاطف كامل، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج طارق رفعت.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;