طارق علام يقدم حالات إنسانية ولقاء مع رجل أعمال هندى فى "للأمام"

يقدم الإعلامى طارق علام من خلال حلقة برنامجه "للأمام"، اليوم السبت، عدة فقرات مختلفة، حيث يقدم لقاء مع رجل أعمال هندى يدعى "شيتى"، هذا الرجل استطاع أن يجمع المليارات رغم أنه كان لايملك قوت يومه، وبدأ تجارته بـ8 دولارات فقط، ثم سافر للعمل كدكتور صيدلى بأبو ظبى، ثم بدأت رحلته هناك مع البيزنس.

وفى الجزء الثانى طارق علام يذهب إلى قسم الطوارئ فى مستشفى القصر العينى ولقاء خاص مع دكتورة "عليا حسن" من داخل قسم الحالات الحرجة، ويتحدث مع بعض المرضى ويعرض أحدث جهاز للتنفس داخل قسم الحالات الحرجه بالقصر العينى، ويقوم طارق فى هذه الفقرة بتكريم السيدة "نجاح" بعد شفائها التام من مرض السرطان وكيف تحدت هذا المرض بكل شجاعة هى وأبنائها حتى تعافت تماماً، وقام علام بتكريمها بجائزة عمرة وسط فرحة عارمة وشديدة بالجائزة مع أبنائها.

وفى الفقرة الأخيرة يقوك "علام" بلقاء الطفل "كريم" من السويس الذى دهسته سيارة نقل أدت إلى فقدان قدمه، وقام برفع قضية وضاع حقة من التعويض بسبب الإهمال.

ويقدم علام فى نهاية الحلقة مشروعا صغيرا للشاب "وليد" الذى يعانى من إعاقة، كما أنه أحد أبطال منتخب مصر لفريق المعاقين لكرة السلة، ويفوز بجائزة الكفاح مشروع صغير.

والبرنامج من إعداد وتقديم طارق علام، ويعرض على فضائية دريم فى الـ9 مساء، ويعاد فى الـ4 فجرًا، ثم السادسة قبل آذان المغرب، ويقوم البرنامج بتقديم مهرجان للجوائز منها 30 رحلة عمرة و30 مشروعًا صغيرًا و30 جهاز عروسة و30 دراجة بخارية للمعاقين.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;