أحلام لـ "يا هلا رمضان": مفاوضات لعودة الملكة لتنفيذه فى قنوات أخرى

قالت الفنانة أحلام إن برنامج الملكة تمت مشاهدته من إدارة تلفزيون دبى التى لم تتأذ من الإيقاف، وأبدت رضاها التام عنه وكشفت أن هناك مفاوضات لتنفيذ برنامج "الملكة" فى قناة ثانية ، جاء ذلك أثناء حلولها ضيفة على على قناة "روتانا خليجية" فى برنامج "يا هلا رمضان" مع الإعلامى على العليانى. وأضافات أحلام أنها لا يمكن أن تسيء إلى المجتمع، ولفتت إلى أن "الإنسانية" لم تعرض فى البرنامج حيث كان لهم دور فى إخراج الناس من السجون، وإيصال رسالة جميلة عن الفنانين، كما اعترفت أن البرنامج آذاها نفسيا وآذى جمهورها وأهلها لكنها تجاوزت الأزمة حتى أصبحت ذكرى.

وتابعت : "لا أزعل ممن يقول انى طقاقة وغنيت من سن 10 سنوات غناء حقيقي، ولو يعود الزمان للوراء لأصبحت طقاقة من جديد وهذا أفضل من أن أكون خريجة "كباريهات" ونوادى ليلية". وأكدت أحلام أن الفنانة أم كلثوم غنت فى أعراس حيث لا ينال شرف الغناء فى الأعراس إلا الفنانين الكبار، مبدية افتخراها أن تكون مغنية الأمراء والشيوخ والرؤساء.

وأبدت أحلام محبتها للفنان خالد عبدالرحمن حيث وصفت نفسها من جمهوره، إلا انها أكدت أنها فنانة بلغت مسيرتها 21 عاما، كما أن خالد فنان كبير، ونفت زعلها من خالد وقالت ان من حقه أن يدافع عن نفسه، وأشارت إلى أنها تتشرف بالسلام عليه وطلبت منه أن يدعوها إلى منزله بحضور أهله للالتقاء به.

وحول ذكرياتها، ذكرت أحلام أنها عاشت فى البحرين ووصفتهم ب"الطيبين" لذا اتعبرت أنها اكتسبت الطيبة منهم، وكشفت أنها عاشت فى أسرة فنية بسيطة، حيث كان والدها فنان لكنها لم تكن تجرؤ على الغناء أمامه، فهى الأخت "الكبيرة" وكذلك المسؤولة عن أهلها كما تقول.

وأوضحت أنها كانت تَدرس وتُدرس بسبب ظروفها وهى برعت فى كلية الدراسات الإسلامية حيث لديها موهبة فى الحفظ، وتطرقت إلى أنها أصيبت بجرثومة الموت بسبب جرح ملوث إلا أنها نجت بعد ذلك.

ورفضت ان يدخل ابناءها الوسط الفنى بسبب ما مرت به من معاناة داخل الوسط، حيث وصفته بـ"الغابة" يطعن فيها الوفى فى ظهره بسبب طيبته، إلا أنها نفت كرهها لأحد، ووصفت نفسها أيضاً بـ"الطيبة جدا"، معتبرة طيبتها هى المتسببة فى مشاكل عدة مع الناس.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;