بالفيديو.. "Netflix" تطرح برومو مسلسل الدراما الموسيقى "The Get Down"

طرحت شبكة "Netflix" الأمريكية برومو مسلسل الدراما الموسيقى "The Get Down" للمخرج الأسترالى باز لورمان، الذى من المقرر طرح حلقاته الثلاثة عشر دفعة واحدة يوم 12 أغسطس المقبل.

وستدور الحلقات الستة الأولى من "The Get Down" فى فترة السبعينيات فى مدينة نيويورك، حيث يعيش مراهقون محطمون نفسيًا ويمرون بضائقة مالية تعرضوا للضرب عدة مرات، مما جعلهم يميلون إلى العنف. عاشت هذه الزمرة من المراهقين فى مكان متواضع فى جنوب برونكس كانوا مجموعة من الحمقى التافهين الضائعين ولكن كان كل فرد فيهم يحمى الآخر. ولم يكن لدى هؤلاء المراهقون سوى الألعاب اللفظية والرقصات الارتجالية وأقلام التلوين وعلب رش الألوان. ثم ينتقل بنا المشهد من أحياء "برونكس" السكنية إلى أحياء "سوهو" الفنية، ومن نادى CBGB إلى الملهى الليلى Studio 54 ثم إلى الأبراج ذات الواجهات الزجاجية بمبنى مركز التجارة العالمى الذى كان قد تم بناؤه حديثًا فى ذلك الوقت.

وتصف شبكة نتفليكس "The Get Down" على أنه أسطورة ملحمية تحكى كيف استطاعت مدينة نيويورك، وهى على شفا الإفلاس، أن تكتب تاريخ ميلاد فن الهيب هوب والبانك والديسكو، ويتم سرد الأحداث كما حدثت خلال هذه الفترات ومن خلال الموسيقى التى أبدعها أطفال جنوب برونكس التى غيرت المدينة والعالم للأبد.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;