التليفزيون: توفير الإمكانيات الفنية لنقل مباراة القمة بشكل مميز اليوم

ينقل التليفزيون المصرى مباراة القمة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك على قناة النيل للرياضة على البث الفضائى والقناة الثانية "أرضياً" اليوم السبت 9 يوليو فى الساعة فى الساعة 9:30 مساءً.

ويستضيف الأستوديو التحليلى الخاص بالمباراة "أستوديو الملعب" الذى يقدمه خالد لطيف كل من أحمد سليمان وإسلام الشاطر وعلاء نبيل، وإستاد النيل تقديم تامر صقر ويستضيف أيمن يونس وخالد بيبو وطارق مصطفى وعلاء ميهوب المباراة من تعليق حاتم بطيشة.

ويأتى نقل المباراة الهامة بين قطبى الكرة المصرية من خلال توفير كافة الإمكانات الفنية والبشرية لضمان تغطية متميزة تتناسب مع مباراة القمة، بالإضافة إلى كاميرات تغطى أرجاء الملعب وشبكة مراسلين داخل الاستاد وخارجه.

جدير بالذكر أن التغطية الخاصة للمباراة تبدأ من الخامسة مساءً وفترة مفتوحة تتضمن أهم الأهداف واللقاءات بين الفريقين من أرشيف التليفزيون، بالإضافة إلى لقاءات مع الجماهير المصرية فى مختلف المحافظات مروراً باستعدادات الفريقين للقاء الهام ويعقبها الأستوديو التحليلى "أستوديو الملعب" من داخل الملعب تقديم خالد لطيف ويستضيف أحمد سليمان وإسلام الشاطر وعلاء نبيل.

كما تتضمن التغطية التليفزيونية للقاء القمة برنامج "إستاد النيل" تقديم تامر صقر ويستضيف أيمن يونس وخالد بيبو وطارق مصطفى وعلاء ميهوب المباراة من تعليق حاتم بطيشة.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;