بالصور.. مفاجآت مثيرة يعلنها نجوم التلفزيون العالمى فى مهرجان كوميك كون

بدأت فعاليات مهرجان كوميك كون السنوى فى سان دييجو، بكاليفورنيا بالولايات المتحدة، والذى يضم أشهر الأفلام والمسلسلات العالمية، وشهد المؤتمر العديد من المؤتمرات والفعاليات الخاصة بالتلفزيون والذى يستعرضها "انفراد" فى هذا التقرير.

"Teen Wolf"يودع جمهوره بعد الموسم السادس فى خبر مخزن لعشاق دراما الرعب"Teen Wolf"، أعلن منتج المسلسل جيف ديفيس، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمسلسل بكوميك كون، أن الموسم الـ 6 والمرتقب من السلسلة الشهيرة سيكون الأخير.

وقال جيف ديفيس "حقيقة أنه لأمر محزن ان أتحدث حول هذا الموضوع، فى وسط هذا اليوم الجميل بمهرجان كوميك كون الذى اتقاسم فيه أوقاتاً سعيدة مع اصدقائى من فريق عمل المسلسل، انه فعلا يوم حلو ومر" ثم قام بمعانقة النجم تايلر بوسى، وفى الوقت نفسه، قام النجم تايلر بوسى بطل المسلسل بسكب زجاجة من الماء على نفسه، على غرار فيلم فلاش دانس، ثم قام بغناء أغنية "Hungry Like a Wolf" ثم قال مبتسما "أشكر الله".

مسلسل "Teen Wolf" يعرض على شبكة"MTV" ويتتبع حياة سكوت وهو طالب فى المدرسة الثانوية ومنبوذ اجتماعيا الذى يحصل للعض من قبل الذئب بينما يتجول فى الغابة، سكوت يحاول الحفاظ على حياة طبيعية، فى حين يختبئ من الجميع حياته السرية باعتباره مستذئبا باستثناء أفضل صديقه ستايلس الذى يساعد عليه من خلال هذا التغيير فى حياته، المسلسل من إخراج مونيكا ماسير وتاليف جيف ديفيس، وبطولة تايلر بوسى، كريستال ريد، تايلر هويشهلين، ديلن اوبراين، كولتون هاينز، هولاند رودن.

صوفى تيرنر تفتتح مؤتمر Game of Thrones عقد نجوم مسلسل "Game of Thrones" مساء أمس السبت مؤتمراً صحفياً كبيراً مهرجان كوميك كون المؤتمر الصحفى للمسلسل شهد حضور أبطال العمل صوفى تيرنر، جون برادلى، كونليث هيل، إسحاق هيمبستيد رايت، ليام كننجهام، ناتالى ايمانويل، كريستيان نيرن، إيوان ريون.

مسلسل Game of Thrones بدأ عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه، وترشح وحصل على العديد من الجوائز، كما حصل الممثل بيتر دينكلنج على جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل فى دور مساعد عن دوره فى المسلسل.

تايلور لوتنر يعلن انضمامه لمسلسل "Scream Queens" أعلنت النجم تايلور لوتنر نجم سلسلة أفلام "Twilight" خلال المؤتمر الذى عقدته شبكة "Fox" الأمريكية لمسلسل الرعب والكوميديا "Scream Queens" فى كوميك كون أنه سينضم لطاقم الموسم الثانى من المسلسل.

مسلسل الرعب والكوميديا "Scream Queens" تمكن من جذب الانظار إليه بشدة فى موسمه الأول بمحتواه المختلف قليلاً وينوى أن يستمر على هذا النهج فى موسمه الثانى الذى سيبدأ عرضه فى الـ 20 من سبتمبر المقبل، والمسلسل بطولة جلين بويل، ايما روبرتس، ليا ميشيل.

الموسم السابع من The Walking Dead ينطلق فى أكتوبر طرحت شبكة AMC الأمريكية خلال المؤتمر الصحفى فريق عمل The Walking Dead فى مؤتمر كوميك كون تريلر الموسم السابع، تم الإعلان فى ذات المؤتمر انطلاق المسلسل 23 أكتوبر المقبل. مسلسل "The Walking Dead" حصل على تقييم 8.6 على موقع "IMDB"، والمسلسل من تطوير فرانك دارابونت ومقتبس عن سلسلة الكومكس التى تحمل نفس الاسم لروبرت كيركمان وتونى مور وتشارلى أدلارد، وبطولة أندرو لينكولن بدور نائب الشريف ريك جرايمز، الذى يستيقظ من غيبوبة ليجد العالم مدمرا وغارقاً بالزومبى، فيحاول هو وعائلته وآخرين البقاء على قيد الحياة فى ذلك العالم.






















الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;