أبطال مسلسل Game of Thrones يتوقعون ضحية الموسم السابع

تنبأ أبطال مسلسل Game of thrones فى مهرجان كوميك - كون بأول الشخصيات التى من الممكن أن تواجه الموت فى الموسم السابع من المسلسل، بعد تطور الأحداث بشكل كبير فى الموسم السادس.

وقالت النجمة صوفى تارنر، والتى تؤدى شخصية "سانسا ستارك" إنها تعتقد أن "سيرسى" يجب أن تموت ولكنها لن تموت لأن المسلسل لايزال يحتاج إلى شخص شرير، ثم تابعت متحدثة عن شخصيتها فى المسلسل "ربما تكون سانسا ستارك الضحية".

أما الممثل ليام كونينجهام، أو "ديفوس سيورث" بحسب دوره فى المسلسل، قال إنه يعتقد أن أحد الشخصيات النسائية الأساسية سوف تموت وسنعيش أجواء من الحزن لفترة، وذلك لأن الموسم السادس انتهى تاركًا النساء فى منتهى قوتهم، وعندما يمتلك النساء القوة والسلطة سوف يرتكبون نفس الأخطاء التى يرتكبها الرجال.

أما إيزاك هيمبستيد رايت والذى يجسد شخصية "بران ستارك" كانت وجهة نظره مختلفة، حيث يعتقد أنه لم يبق أحد "شرير" فى المسلسل ليموت أو يقتل بمعنى أصح.

بدأ مسلسل Game of Thrones عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، وأعلنت الشركة المنتجة أنه تم تأجيل تصوير الموسم السابع من المسلسل إلى الشتاء المقبل.




الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;