بالفيديو..جيمى فالون وألين وليترمان أصحاب أشهر اللقطات بالبرامج الكوميدية

يتنافس أشهر مقدمى البرامج على لقب "ملك الكوميديان" ويرجع ذلك إلى صفة "خفة الظل" التى تغلب على بعضهم والتى تطغى بدورها عليهم أثناء استضافتهم للنجوم، مما يجعل الحوار أجرأ وأظرف ويجذب عددا أكبر من المشاهدين.

وفاجأ نجم المصارعة جون سينا الحضور بحفل Teen choice awards أمس الأحد بتنكره فى صورة مرشحة الرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون حيث ارتدى ملابس وردية تشبه ملابسها، وشعرا أشقر مستعارا، وشاركته فيكتوريا جاستس تقديم الحفل وتنكرت أيضا فى صورة دونالد ترامب، منافس هيلارى كلينتون فى الانتخابات الرئاسية.

وسخر الإعلامى جيمى فالون من تقديم المرشح الرئاسى الأمريكى دونالد ترامب لخطاب زوجته "ميلانيا ترامب" فى افتتاح المؤتمر العام للحزب الجمهورى، وذلك من خلال برنامج فالون The Tonight Show. وظهر فالون يشبه ترامب إلى حد كبير، حيث ارتدى شعرا أشقر مستعارا وتحدث على طريقة ترامب ساخرا من عدم أهمية وجوده تلك الليلة قائلا "أعلم جيدا أننى من المفترض ألا أكون هنا اليوم لكن مقدم الخطاب اعتذر فى آخر لحظة" ثم واصل سخريته من سرقة ميلانيا ترامب لخطاب زوجة الرئيس الأمريكى ميشيل أوباما قائلا "هل شاهدت ميلانيا ؟ لقد سرقت الخطاب حرفيا من زوجة الرئيس الأمريكى".

كما اشتهرت مقدمة البرامج إلين ديجينيريس بالمواقف الطريفة التى تقدمها فى برنامجها The Ellen Degeneres show ، والتى تجذب عددا كبيرا من المشاهدين، وأشهر تلك المواقف التى يفضلها الجمهور عندما تستضف إلين إحدى النجمات وتقوم فجأة بإخافتهم من خلال شخص يأتى من خلف تلك النجمة أو النجم وإثارة رعبه أثناء حوارها مع إلين، وهنا أشهر تلك اللقطات مع مجموعة من النجوم أبرزهم سيليلنا جوميز، وكاميرون دياز، وتايلور سويفت.

ومن أشهر الفقرات الطريفة أيضا لجيمى فالون، لعبة "حرب الماء" التى لعبها مع النجم زاك إيفرون، حيث يبدأ كل منهما بسحب ورقة "كوتشينة" والذى يملك الرقم الأكبر يبدأ بسكب الماء على الطرف الآخر.

ومن أجمل اللقطات الشهيرة عندما غازل مقدم البرامج الشهير Craig Ferguson عارضة الأزياء إيرينا شايك، حيث ارتدت فستانا أبيض مكشوفا، مما جعله يعلق قائلا إنه لا يستطيع أن يقاوم جمالها.

كما اشتهر الكوميديان ومقدم البرامج ديفيد ليترمان بمغازلته لبعض النجمات أثناء حواره معهم ومنهم النجمة جينيفر أنيستون فقد غازلها فى إحدى الحلقات بسبب فستانها الأسود القصير.

أما عن شاكيرا فى برنامج المواهب The voice فقد اشتهرت بمجادلتها المستمرة وردودها القوية مع النجم أشر والنجم أدم لافين، مما جعلهم يصدرون هاشتاج "لا تعبث مع شاكيرا".

ومن أطرف اللحظات على الإطلاق عندما طلبت ألين ديجينيرس بيتزا أثناء تقديمها لحفل الأوسكار ثم قامت بتقديمها للنجوم الحاضرين.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;