نادية مبروك تعتمد خطة البرنامج العام للاحتفال بذكرى قناة السويس الجديدة

وافقت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية على خطة احتفال شبكة البرنامج العام بذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة، والتى تشمل مجموعة من البرامج وفترات البث المباشر على الهواء، إضافة إلى نقل فعاليات الاحتفال التى ستقام بمنطقة القناة.

ويقول الدكتور حسن مدنى رئيس شبكة البرنامج العام، إن الاحتفالية ستشمل اليوم بأكمله ومن بين برامجها وفتراتها " كلمات فى حب مصر " مع جيهان الشرقاوى الخبيرة النفسية والتربوية حول المردود الاقتصادى على مصر، ويمنى الشريدى أستاذ الاقتصاد بجامعة القاهرة حول آفاق التنمية فى منطقة قناة السويس وحوار مع آمال حسن مدير إدارة القناة بوزارة الشباب والرياضة.

كما يتضمن الاحتفال سهرة "الراديو صديقى" مع المؤرخ محمد الشافعى حول تاريخ القناة وملحمة حفرها، وبرنامج سنتين فى كلمتين لمواكبة وافتتاح القناة وصوت الشباب واستطلاع آراء الشباب فيما يتم من إنجازات. كما تبث الشبكة مجموعة من البرامج الخاصة منها برنامج خاص بعنوان قناة السويس تأليف فؤاد سعيد وإخراج مجدى سليمان، ويشارك بالتمثيل فيه محيى الدين عبد المحسن، سميرة فتحى، ورقية أحمد، وسعيد حسن، ومن إخراج مجدى سليمان، كما تذيع الشبكة على مدار شهر أغسطس مسلسل قناة السويس تأليف محمد السيد عيد، وإخراج رضا سليمان، وبطولة أحمد عبد العزيز ، محمود الحدينى، وأشرف عبد الغفور ، وندى بسيونى، وناصر سيف ، وحلمى فودة.

الإذاعة المصرية تنتج بروموهات خاصة للاحتفال بمرور عام على قناة السويس



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;