بالفيديو .. حقيقة ما حدث مع ريهام سعيد فى "رأس غارب"

تداول عدد من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مقطع فيديو يوضح أن سكان منطقة رأس غارب قاموا بطرد الإعلامية ريهام سعيد رافضين وجودها لتسجيل إحدى حلقات برنامج "صبايا الخير"، واستندت المواقع والصحف على الفيديو المنتشر، ولكنه لم يظهر حقيقة ما حدث معها.

وظهرت ريهام سعيد في الفيديو وهي تصرخ في المواطنين وأحدهم يشتكي لها مما حدث، وآخر يرفض وجود وسائل الإعلام بالمنطقة، مما لم يؤكد هل طُردت ريهام وأسرة برنامجها "صبايا الخير" من هناك أم لا.

يشار إلى أن منطقة "رأس غارب" تمر بأزمة كبيرة منذ أيام بسبب سقوط أمطار وسيول أدت إلى وفاة ما يقارب 20 شخصا هناك، ولذلك سافرت مقدمة البرامج ريهام سعيد إلى هناك.

وأكد أحد المصادر من إعداد البرنامج أن الحلقة ستذاع مساء الإثنين في موعدها وبها مقاطع مصورة من داخل رأس غارب، مما يعد ردا على من يردد أنه تم طردهم من هناك.

من المعروف أن ريهام سعيد أثارت الجدل، بسبب نشرها صورا انتقدت فيها " فتاة الحرية مول"، التي تعرضت للضرب على يد شاب، على ما يبدو أنه اعتدى عليها لفظيا، واعتدى عليها بالضرب.

وأكدت ريهام سعيد أن ثياب الفتاة قد تبدو عادية للخروج في أماكن معينة، ولكن ليس بمركز تجاري دخوله مجاني لأي شخص، وأنه بالتأكيد الأمر ليس كما روته الفتاة، وشككت في سلوكياتها بنشرها لصور شخصية لها خلال الحلقة، وتم وقفها لمدة أشهر بسبب هذه الواقعة وعادت من جديد للشاشة في مايو 2016.





1

2

3

4

5

6

7



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;