خبيرة التجميل جيهان رعيدى توجه نصائحها لطلاب "ستار أكاديمى"

خضع طلاب برنامج المسابقات "ستار أكاديمى"، المذاع على شاشة cbc، لجلسة "ريلوكينج" جديدة مع المصفف فيكتور كروز، حيث صمم كروز للطلاب تسريحات جديدة للطلاب أعجبتهم بشدة.

وقرر المدرب نسيم رايتسى أن يغنى للطلاب بأكثر من لغة، فيما دخلت خبيرة التجميل جيهان رعيدى إلى الأكاديمية، حاملةً معها مجموعة هدايا للطلاب وهى عبارة عن مستحضرات للعناية بالبشرة من غسول يومى ومرطب لجميع أنواع البشرة، وشرحت لهن طرق العناية بالبشرة، كما خصصت حصة للشباب وحدثتهم عن الاهتمام بالبشرة مثل البنات.

كما حللت رعيدى بشرة الشباب أيضًا، ووجهت لهم عددًا من النصائح حولها، وكيفية العناية بها، مشددة على ضرورة شرب المياه، وأكل الخضراوات بشكل كبير، لأن هذا يساعد فى نضارة البشرة.

من ناحية أخرى قام أهل مروان ورفاييل جبور بزيارة الأكاديمية، وشهد اللقاء حميمية بين الطلاب وأهل أصدقائهم، واصطحبوهم ليشاهدوا الأكاديمية، وسط ترحيب شديد بهم، حيث قضوا وقتًا ممتعًا سويًا، وغنى الطلاب لهم.

فيما تغيرت أجواء الأكاديمية مع وصول البرجر للطلاب، ليجلسوا سويًا ويأكلون وسط ضحك ومرح بينهم، وبعد ذلك التقوا الطلاب حول مائدة العيد النبوى الشريف، وعيد الميلاد المجيد، وتمنوا عدة أمنيات، وحضروا الطعام، وجلسوا سويًا فى جو عائلى بينهم اتسم بالفرحة والمحبة.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;