صادق الصباح: عرض "سمرا" على شاشة النهار بدءا من مارس المقبل

قال المنتج صادق الصباح لـ"انفراد"، إنه نجح فى تسويق مسلسله الجديد "سمرا"، لفضائية النهار، حيث سيتم عرضه على شاشة النهار بدءا من منتصف مارس المقبل، إبان انتهاء عرضه على قناة الـOsn المشفرة، معربا عن سعادته بردود الأفعال القوية التى تلقاها على العرض ، منذ بداية عرض الحلقات الأولى.

وأضاف الصباح أن أهم ما يميز العمل وجعله يقبل على تقديمه، هو جمعه بين عدد كبير من الفنانين بالوطن العربى، حيث يشارك فى بطولة حلقاته فنانين مصريين ولبنانين وآخرين منتمين للجنسية السورية والتونسية وغيرهم، لافتا إلى أن مثل هذه الأعمال، تجعله يشعر بالقيمة الحقيقية للفن، وهو محاولة توحيد الصف العربى، وتعزيز الوحدة العربية.

مسلسل "سمرا" بطولة كل من أحمد فهمى، نادين نجيم، طونى عيسى، منى واصف، رجوى حامد، مى القاضى، ناصر سيف، إلهام عبد البديع، خالد السيد، اليكو داوود، سمر سامى، وسام حنا، حنان سليمان، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، ، وإنتاج صادق الصباح وشركة صباح إخوان، وإخراج رشا شربتجى.

وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول فتاة غجرية تعيش فى ظروف قاسية، بعد مقتل والدتها على يد والدها، هذا إضافة إلى وفاة شقيقتها الصغرى بعد انتشار وباء قاتل للأطفال فى المخيم الذى يقيمون فيه، فتنقلب حياتها رأسا على عقب.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;