راغب علامة لـ"كل يوم جمعة": أنا مش بحب المصريين أنا بموت فيهم.. ومتأمل خير لمصر

قال المطرب راغب علامة، إن ما أصاب مصر ليس فيروساً بل مؤامرة على السِلم الأهلى المصرى، وعودتها إلى سابق عصرها كان يتطلب 200 سنة بينما إرادة الشعب المصرى هي التي استردتها وسلمتها للدولة، وتابع: "أنا متأمل خير بمصر جداً.. أنا مش بحب المصريين أنا بموت فيهم ولازم يسمى الشعب الطيب المحب".

وأضاف "علامة"، خلال حواره ببرنامج "كل يوم جمعة"، المذاع عبر فضائية ON E ونغم FM، أنه من الطبيعى ان تشهد مصر أزمة اقتصادية الآن نظراً للوضع السابق، مشدداً على أن قدرة المصريين على التحمل هى التى ستخرج القاهرة مما تشهده.

ومن حيث موقفه السياسى، قال راغب علامة، إن لديه صدقات بكل التيارات السياسية اللبنانية، ولكنه لم ينتمى لأى منها، مشيراً إلى أن اسمه طرح ومازال مطروح لتولى حقائب وزارية.

وتابع: "بحاول أربط بين هذه التيارات لكنى لم ولن أنتمى لأى تيار خلاف تيار الجيش اللبنانى.. لبنا مليانة تيارات سياسية وكله مربط بالخارج..انا الفنان الوحيد اللى صاحب 4 مؤسسات تربوية أصرف عليها من جيبى كل سنة ملايين حتى أفتح المجال لناس تستحق التعليم ولكنا غير قادرة".

ولفت "علامة" إلى أن خلاف التيارات السياسية "هزت" لبنان، مشيراً إلى أنه صديق سعد الحريرى منذ 20 عام، وتابع:" صديقى الشيخ سعد الحريرى من 20 سنة وأنا بعتز بصداقته.. وأنا بعطيه نصائح".

وداعب الإعلامى عمرو أديب، المطرب راغب علامة، بعدما تحسس جسده قائلاً:"أيه العضلات دى كلها.. أنت بتلعب رياضة" فرد المطرب قائلاً:"نعم" وضحك الاثنين بشدة وواصلا حوارهما.

كما وجه "علامة" مجموعة رسائل لعدد من فانيين الوطن العربي، في نهاية البرنامج، وتمنى لأصالة في رسالته التوفيق والسعادة، وعبر عن حبه الشخصي لعاصي الحلاني، وقال لشيرين "يا ريت العالم العربي يبقى بسلاسة صوتك".



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;