المخرج الكبير محمد عبد العزيز يتحدث عن عائلته الفنية فى "أغانى حياتى"

يستضيف برنامج "أغاني حياتي" غدا الجمعة المخرج الكبير محمد عبد العزيز الذي يتحدث عن مشواره الفني بين عائلة اتجهت إلى العمل الفنى من التمثيل كالفنان كريم عبد العزيز إلى الإخراج بدءًا من ضيف الحلقة محمد عبد العزيز مرورا بالشقيق الأصغر عمر عبد العزيز.



ويتحدث عبد العزيز خلال الحلقة عن بدء اكتشاف موهبته ودخوله فى الوسط الفنى كما يروى جانب من كواليس أعماله وبحثه عن التطوير وتقديم لمسة مختلفة وبصمة متفردة فى كل عمل، وخلال الحلقة يختار عبد العزيز أغنية لكل مرحلة من حياته فتذاع إلى أغنية اختارها إلى ابنه كريم وأخرى إلى شقيقه عمر وأخرى مشوار حياته فكيف كانت نظرته الإخراجية فى اختيار كل أغنية خلال الحلقة.



يشار إلى أن محمد عبد العزيز من مواليد 7 أغسطس عام 1940، وهو والد الفنان كريم عبد العزيز، وشقيق المخرج عمر عبد العزيز ويشكل علامة مهمة فى مجال الكوميديا وقدم أفلام بكيزة وزغلول وخلى بالك من عقلك وهنا القاهرة ومنزل العائلة المسمومة ومسرحية عفروتو واه واه من شربات والفتى الشرير وقاتل ما قتلش حد وغاوي مشاكل.



"أغانى حياتى" برنامج نصف شهرى من إعداد سيد عبد العزيز وتقديم منال الخولى وهندسة صوت حسين السنوسى ويذاع فى تمام الواحدة بعد منتصف ليل الجمعة الموافق 10 مارس الجارى على موجات إذاعة الأغانى 105.8 FM.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;