"the voice" اللقب الذى استعصى على المواهب المصرية

الأسطورة تقول إن المواهب المصرية لابد أن تحصد لقب الموسم الأول من أى برنامج مسابقات للمواهب، وهو ليس تحيزا، ولكنها الحقيقة، وبتتبع برامج المسابقات الأشهر فى الوطن العربى، والتى ظهرت خلال السنوات الـ5 الأخيرة، كانت الموهبة المصرية تثبت نفسها، وتحصد لقب الموسم الأول، فنال محمد عطية لقب الموسم الأول من برنامج "ستار أكاديمى"، كذلك حصل الشاعر المصرى عمرو قطامش على لقب الموسم "arab got talent"، والذى كان يحكم به عمرو أديب وعلى جابر ونجوى كرم.

أما برنامج arab idol فتمكنت كارمين سليمان من انتزاع لقب الموسم الأول، حيث كان راغب علامة وأحلام وحسن الشافعى هم أعضاء لجنة التحكيم التى حسمت الاختيار.

أما برنامج "مذيع العرب" فقد تمكنت الموهبتان المصريتان من الحصول على المركزى الأول والثالث، حيث نال خليل جمال من حصد اللقب، فيما نال ممدوح الشناوى المركز الثالث.

ورغم حالة التفوق للمواهب المصرية على مستوى برامج المسابقات، ولكن يظل برنامج the voice، يستعصى على المواهب المصرية العديدة والتى اشتركت به، رغم الشعبية الكبيرة التى يتمتع بها البرنامج فى مصر، وإقبال المصريين على المشاركة وتشجيع المواهب المصرية، فقد حصل المغربى مراد بوريكى من فريق عاصى على لقب الموسم الأول، فى حين حصل العراقى ستار سعيد من فريق كاظم على المركز الثانىى، ونالت نداء شرارة من فريق شيرين على اللقب الثالث.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;