نجيب ساويرس يستطلع رأى متابعيه على "تويتر" بشأن ظهور عكاشة على "on tv"

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس، على حسابه الشخصى بموقع "تويتر" إن العاملين فى فضائية "on tv" يرفضون استضافة نائب البرلمان توفيق عكاشة.

وكتب ساويرس: "العاملون فى المحطة جميعا ضد استضافة توفيق عكاشة على أساس إنه شتمنى وشتمهم، وأنا حيران بين حقه فى إبداء رأيه، واعتراضاتهم، أنتم رأيكم إيه؟".

وبعد تدوينته، انهالت التعليقات بين مؤيدين ومعارضين لظهوره على القناة، وفقال أحد المدونين: "أنا مع العاملين، توفيق عكاشة ليس صاحب رأى ليتم استضافته" بينما قال آخر: "فرقت إيه عنهم لو منعت اللى اختلفت معاه ، شتيمته تعبر عنه مش عن اللى اتشتم، والمشاهد يحكم عقله ويقرر".

وكتب نجيب ساويرس، تدوينه أخرى قال فيها: "لحد دلوقتى الأغلبية ضد ظهوره". وبعد تباين تعليقات متابعيه غرد ساويرس: "حيرتونى الله يسامحكم، أنا ماليش دعوة خلاص اصطفلوا انتم مع يوسف الحسينى".

وبعد أن رمى نجيب ساويرس الكرة فى ملعب الإعلامى يوسف الحسينى، كتب على حسابه الشخصى على تويتر، مغردًا: "التنوير والتقدمية هو السماح للآخر بمراجعة المواقف والتعامل بإيجابية وإعطاء المزيد من الفرص وتقريب وجهات النظر".

وغرد الحسينى، فى تدوينه أخرى له: "فرض القيود والحجر على الأفكار والمراجعات، بينما ندعى رفضنا لها والدعوة لنزع القيود والمطالبة بالحريات فهو موقف يحمل ازدواجية فى المعايير".


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;