تعرف على فرق نانسى وكاظم وتامر حسنى فى مرحلة المواجهة بـthe voice kids

انتهت مرحلة الصوت وبس من برنامج the voice kids، واختار كل مدرب من المدربين فريقه المكون من أفضل الأصوات، حيث اختار كاظم الساهر سهيلة بهجت من مصر، يوسف حسن من مصر، غرام رأفت من مصر، مارك معرّاوى من سوريا، ميرنا حنّا من العراق، نور قمر من تونس، عبد الرحيم الحلبى من سوريا، شيرين أبو سعد من لبنان، جنى حلو من لبنان، زيكو جنيور ماريكالدى من سوريا، جوان جبّور من لبنان، لين الحايك من لبنان، تارا صلاح من العراق، محمد العمرو من الأردن، ليلى أبو حمدان من لبنان.

أما فريق تامر حسنى فمكون من أمير عامورى من سوريا، محمد عزيز الحديجى من تونس، هاجر طه من مصر، مروان النصّوح من سوريا، مروان طارق من مصر، جانين خرّاط من لبنان، نجمة الكور من مصر، يوسف فرج من مصر، ميرنا صلاح من مصر، جويرية أحمد من مصر، أحمد السيسى من مصر، حفصة ذكرى من المغرب، زين حسن من مصر، على الهادى من لبنان، رفقا القلعانى من لبنان.

وعن فريق نانسى فمكون من ميرال عياض من فلسطين، غدى بشارة من لبنان، غنى أبو حمدان من سوريا، زين عبيد من سوريا، سافيو هيكل من لبنان، ياسمينا نحّاس من لبنان، جميل بقاعين من الأردن، نهيلة القليعى من المغرب، علاء ناصر من سوريا، غنى عماد من مصر، منى هجير من فلسطين، أيمن أمين من فلسطين، فرح الموجى من مصر، هلا أبو لطيف من سوريا، أحمد الحسين من مصر.

جدير بالذكر أن كل طفل يغادر البرنامج، يحصل على جائزة مالية قدرها 5000 ريـال سعودى. وتستكمل المنافسات بشكل تصاعدى وأكثر تشويقًا فى أولى حلقات مرحلة "المواجهة" الأسبوع المقبل، ويتابع النجوم مهمتهم بغربلة المواهب بحثًا عن الصفوة من بينها، وصولاً إلى التحدّى الأخير، وتتويج إحداها بلقب برنامج "the Voice Kids".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;