خالد صلاح يناقش فى آخر النهار.. لماذا ينحرف بعض رجال الشرطة وهل تأثرت شعبية الرئيس؟

يطرح الكاتب الصحفى خالد صلاح، فى برنامجه "آخر النهار" اليوم الأحد فى العاشرة والنصف مساءً على فضائية النهار، سؤالا عن شعبية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وهل تأثرت بالأحداث الأخيرة وتجاوزات بعض أمناء الشرطة أم لا، والتى كان آخرها حادث "الدرب الأحمر".. وكيف يرى المواطن "شعبية الرئيس" فى ضوء الأزمات الاقتصادية، وارتفاع أسعار بعض السلع والخدمات الناجمة عن ارتفاع سعر الدولار فى مقابل الجنيه المصرى.

وتستعرض الحلقة آراء المواطنين عن شعبية الرئيس عبر كاميرا البرنامج فى الشارع المصرى، وعبر اتصالات المواطنين بالحلقة المذاعة على الهواء مباشرة. كما يستضيف الكاتب الصحفى فى برنامجه، اثنين من نواب البرلمان والذين سبق لهما العمل فى جهاز الشرطة، لمناقشة التساؤل حول "لماذا ينحرف بعض رجال الشرطة؟" وهما اللواء سعيد طعيمة، مساعد وزير الداخلية السابق، وعضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة أول وثان طنطا بمحافظة الغربية، واللواء عفيفى كامل، النائب المستقل عن دائرة الرمل بالإسكندرية، وأستاذ القانون الدستورى بأكاديمية الشرطة.

ويناقش خالد صلاح مع ضيوف برنامجه، أسباب التجاوزات الأخيرة الصادرة من بعض رجال الشرطة فى حق المواطنين، وكيف يمكن للدولة أن تمنع مثل تلك التجاوزات، وما هى التعديلات التشريعية التى على البرلمان إصدارها فى ضوء توجيهات الرئيس بضبط الأداء الأمنى.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;