الربيع على الأبواب .. تعرفى على أزياء ربيع 2016

الربيع على الأبواب، ولذلك تستعد الفتيات لمتابعة أحدث الأزياء التى تناسب موضة ربيع 2016، ويبدو أن الموضة هذا العام ستركز على الملابس "الكاجوال" و"السيمى فورمال" التى تناسب النساء فى مختلف الأعمار، وتحديداً الفتيات فى الجامعات، حيث تعتبر الأزياء "الكاجوال" هى الأكثر انتشاراً وتفضيلاً بين الفتيات، وذلك لتنوعها و إمكانية التجديد فيها بشكل مستمر، بالإضافة إلى إمكانية استخدام قطعة واحدة من الملابس بأكثر من طريقة، ويتوقع خبراء الموضة أن يكون "الكارديجان" و"الشيميز" ضمن أهم القطع التى تعتمد عليها الفتيات فى هذا الربيع، وذلك ما أوضحه التقرير المنشور فى موقع "harpersbazaar".

اللون الزهرى موضة الربيع، وفق ما أكد عليه خبراء الموضة لهذا العام، فيعد من أفضل الخيارات التى تنجذب إليها الفتيات بحثاً عن التميز والأناقة، كما أنه يكسب صاحبته إطلالة رائعة وغير مُتكلفة.

فستان أنيق من اللون الأورانج لإطلالة رائعة فى نهار صيف 2016، كذلك يعد من الأزياء المناسبة للظهور صباحاً، أو حتى للعمل، فعلى الرغم من أنه فستان من الكاجوال إلا أنه يصلح كذلك للفيتات فى الجامعة.

أما الألوان المتداخلة فهى موضة الأزياء لهذا العام، وهو ما اتضح بقوة فى أسابيع الموضة العالمية، والتى كان هذا الأمر هو الأبرز فيها، كذلك يعد مناسب لمختلف الأعمار. تتميز الأزياء الكاجوال لعام 2016، بالبساطة والأناقة والتى تساعدك على الإطلالة بشكل رائع ولطيف، ومناسبة لكثير من الأوقات المختلفة.

الموضوعات المتعلقة بالصور.. بشرى وإيمان العاصى ودنيا فى عرض أزياء "كاجوال" للفنانة "إيمى" بالصور.. مسابقة لأفضل تصميم ملابس كاجوال بأسبوع الموضة الصينى بالصور.. ريتا أورا من ملابس كاجوال لـ"راكبة دراجة نارية"














الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;