إيلى صعب وديور أبرز المشاركين فى أسبوع الملابس الجاهزة بباريس

رغم أنه يعرف بأسبوع "الملابس الجاهزة القابلة للإرتداء" إلا انك لو ألقيت نظرة على التصميمات سوف تجد أن معظمها يتسم بالغرابة ولا يصلح أصلاً للإرتداء، ولكن العلامات التجارية المشهورة التى شاركت فى هذا الأسبوع جاءت بأزياء رائعة كعادتها والتزمت بخطوط الموضة الخاصة بها خلال عرض مجموعاتهم لشتاء وخريف 2016-2017، كما جاءت أيضاً مجموعة خريف مصمم الأزياء اللبنانى "إيلى صعب" راقية ومتميزة.

مجموعة خريف إيلى صعب 2016 البداية مع المصمم الرائع "إيلى صعب" فى مجموعته لخريف 2016 والتى جاءت بملابس طغى عليها الطابع الفضفاض المريح وظهرت من خلالها موضة قبعات الرأس العريضة على "بوت" أنيق فى إطلالة تشبه أزياء السبعينات، وأيضًا موضة الحزام الموجود على الخصر سواء فى الجيبات أو فى الفساتين الطويلة ومتوسطة الطول، وجاءت الأزياء فى المطلق ناعمة وتمزج ما بين التصميمات التى يمكن أن تستخدم فى الإطلالات اليومية العادية ومابين أزياء السهرات.

H&m فى عروض ازياء Ready to Wear "اتش اند إم" ألتزمت بما تقدمه من خطوط أزياء وجاءت تصميماتها لشتاء وخريف 2016-2017 بجواكت عملية أنيقة وبدل تصلح لأيام العمل المميزة وظهر أيضًا من خلال العرض موضة قبعات الرأس التى سيطرت على معظم أزياء المصممين للخريف القادم.

أزياء راقية بألوان ترابيه فى مجموعة Nina Ricci وجاء بيت الأزياء الفرنسى الشهير Nina Ricci بأزياء راقية جدا وأنيقة لموضة خريف 2016 بألوان هادئة وترابية طغت على معظم العرض ما بين اللون الأسود وتدرجات البنى فى إطلالات رائعة.

مجموعة أزياء Dior لخريف 2016 أما أزياء ماركة "ديور" لخريف 2016 جاءت بشكل مميز من خلال جواكت متوسطة الطول بأكتاف من الفرو أو جواكت طويلة بألوان زاهية وجميلة، وتميز العرض فى المجمل بالأناقة.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;