مجموعة لمصممة الأزياء الصينية "ماشا ما"فى أسبوع الملابس الجاهزة بباريس

قدمت مصممة الأزياء الصينية، ماشا ما، مجموعة متميزة لخريف وشتاء 2016-2017، أمس، ضمن أسبوع الملابس الجاهزة، فى باريس، وخطفت المجموعة أنظار الحضور، وأعطت إحساساً قوياً بالتفرد.

وكانت معظم الأزياء التى قدمتها المجموعة تعبر عن المرأة الذكية، والمستقلة، فكانت الملابس أنيقة وجريئة، واتسمت معظمها بالحداثة، فكعادة ماشا ما التزمت بالتعبير عن الجيل الصينى الجديد.

وتنوعت التصميمات بين الفساتين، والمعاطف، والتنورات، والسراويل، والسراويل نفسها تنوعت بين الفضفاضة والضيقة، وكان معظم خامات التصميمات من الجلد، ولم تعتمد على الألوان البراقة لجذب الأنظار للعرض، فكانت معظم الأزياء من اللونين الأبيض والأسود، أما البوت فأخذ شكل واحد، مُدبب، وطويل، وباللون الأبيض.

ورغم أن ألوان المجموعة كانت محايدة، إلا أن ماشا ما اعتمدت على جذب الأنظار من خلال تسريحات شعر عارضات الأزياء، فمعظم العارضات كان بشعرهن خصلات بألوان مشرقة، واعتمدت أيضاً على "العيون الدخانية"، لخطف الانتباه.

وتُعد ماشا ما، من أكثر مصممى الأزياء الصينية شهرة، وقد عملت مع آلسكندر ماكوين من قبل، ولديها فروع فى شنغهاى وباريس، وجذبت ماشا ما الكثير من خبراء الأزياء، والعديد من النجوم والمشاهير، بأزيائها الجريئة، وتصميماتها التى تعتمد على الحداثة.
























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;